![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
مساء الابداع ..!!
الْصَمَتْ فِيْ حَضَرَةْ الْجَمَالْ }..... جَمَالْ !! اقف منبهره امام "خط" بوحك !! عذب .. عذب !! صح لسانك يا خوي .. |
لِيتْ سَاكِنْ هَالْقَبِرْ يِسَمَعْ "آَلَامِيْ" ...
لِيتَهْ يِشُوفْ مِنْ بَعَدْ عِينَهْ ...... وِشْ صَارْ !!
|
|
|
#22 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متغلي لعيون غاليه لاهنت وصح اللسانك مبدع يالغلا صح بدنك واشكرك عالمرور |
|
|
|
#23 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي البحر يطلع منه بحر ![]() صح لسانك صح بدنك يا سعود اما عن البحر محد يطلع احسن من ابوه لاهنت يا الغالي |
|
|
|
#24 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براك السهلي صح لسانك يابن جبرين وعزالله انهااا تعجيزيه والله مدري وش اقولك بس لله درك ومافيك حيله تقبل مروري براكـ السـ@ـلي صح بدنك يا براك واسعدني مرورك شكرا لك |
|
|
|
#25 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mani مساء الابداع ..!! الْصَمَتْ فِيْ حَضَرَةْ الْجَمَالْ }..... جَمَالْ !! اقف منبهره امام "خط" بوحك !! عذب .. عذب !! صح لسانك يا خوي .. مساء الخير صح بدنج وشكرا للحضور الزاهي لاهنتي |
|
|
|
#26 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محمد الجبريني ،،
لــآآ تعلييق .. |
ماهو بلازم اكون اللي تمنينه
اهم حاجه اكون اللي يجملني ! تسعدني متابعتكم twitter : el7elan
|
|
|
#27 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحيلان محمد الجبريني ،، لــآآ تعلييق .. كل عام وانت بخير |
|
|
|
#28 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لله درك يابن جبرين
صح لساااااااااانك واعتلا شانك فوق الابداع حلقت لاهنننننننننننننننننننننت |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#30 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي لله درك يابن جبرين صح لساااااااااانك واعتلا شانك فوق الابداع حلقت لاهنننننننننننننننننننننت صح بدنك يا احمد واشكرك عالمرور |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |