![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
|
::عضو جديد::
|
بيتين اهداء من فريق عبدالله الدهش
الى دورة الجبلان وهي للشاعر عبدالله الدهش انقلها نيابة عنه دورة الجبلان ماهي فوز كاس دورتن فيها بني عمي تجمّع شبّهونا الكل في خمس الحواس ان شكيت الراس ننّ العين دمّع انقل لكم تحيات شاعرنا ولاعبنا الشايب عبدالله الدهش تقبلوني |
|
|
|
|
#23 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
مشكورين للجنه المنظمه ع الجهود الطيبه
والجمعه بين الجبلان في هذي المسابقه الرائعه واقول لفريقه عبدالله الدهش راح تشوف المهارات من فريقه رائد الغظيان في تاريخ ١٠/١٠ وبالتوفيق للجميع |
![]() رســـآلتي ,,, ان لــم ترونــي يومـاً هنـا فلتعلمــوا اننــي قـد رحلــت فأتمنــى ان تكــون القلــوب صآفيــه والنفــوس عنــي رآضيــه بــ الاخوةِ لاقـــيتكم وبهآ اودعــكم .. :فــ آسفه لكــل القلوب التــي اسأت إلــيها |
|
|
#24 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسان عبدالله دهش
ومن الحين الفريقين يتوعدون .. شكلها بتكون حاااااامية ^__^ عزلله الفريقين مب سهلين ونتحرا المباراة على احر من الجمر والله يوفقكم |
رب وامعتصماه انطلقت ملء أفواه البنات اليتم لامست أسماعهم لكنها لم تلامس نخوة المعتصم #سوريا بسم الله الرحمن الرحيم قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4) |
|
|
#25 |
|
::عضو جديد::
|
شكرا على جهودكم الطيب واخص بالشكر اخوي عبدالعزيز الفويهد
واقولك الفايز جبلي وخساران جبلي وكلنا بني عم وانشالله كلنا فايزين وترقبوا فريقنا دوانية نزال القحامي |
|
|
|
|
#26 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مافيها شك يالقحآمي ..
فريقكم أتوقع له نصيب بالبطولة .. لأنكم من الفرق المتحمسة والمسجلة من بداية ساعات التسجيل ..وقدامكم فريق المرحوم دهش المهمل .. أتوقع مايغشمر هالفريق .. وعسى الله يوفق الجميع |
رب وامعتصماه انطلقت ملء أفواه البنات اليتم لامست أسماعهم لكنها لم تلامس نخوة المعتصم #سوريا بسم الله الرحمن الرحيم قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4) |
|
|
#27 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اتمنئ الفووز للجميييع ,,, بس اتوووقع اقوووئ مبارات فريق نصار الرمضان = الدبداب وفريق نصار الرمضان مهوو سهل وكل عيال نصار رمضان يالعبون في انديه واتوووقع الي يفوز من الفريقين له الكاااااس |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني ! |
|
|
#28 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يامتغلي في فرق قوية وأتوقع بتصير مفاجئآت ولعب طححححن ^_^ .. وماخفي كان أعظم
..
|
رب وامعتصماه انطلقت ملء أفواه البنات اليتم لامست أسماعهم لكنها لم تلامس نخوة المعتصم #سوريا بسم الله الرحمن الرحيم قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4) |
|
|
#29 |
|
::عضو جديد::
|
بالتوفيق وبأذن لله بكون من المشجعين
وبقول لفريق رائد الغظيان الله يعينكم قدامكم فريق مو بسهل وبالتوفيق للكل |
|
|
|
#30 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متغلي لعيون غاليه ![]() اتمنئ الفووز للجميييع ,,, بس اتوووقع اقوووئ مبارات فريق نصار الرمضان = الدبداب وفريق نصار الرمضان مهوو سهل وكل عيال نصار رمضان يالعبون في انديه واتوووقع الي يفوز من الفريقين له الكاااااس ![]() ![]() . . خلك موجود يامتغلي وتبا تشوف الخير كله يامهددني , خخخخخخخخخخ |
..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |