![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#22 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
من عمري ما احب التطعيم ولا الابرة
انا اعرف وحده يغمى عليها لاشاااافت الابره << يعني مووو انتي ههههههههههه اكسرو خاطري هالجهال .. والله تعووور الله يعينهم جمرة مطير يسلمووووووو يالحلووه |
|
|
|
#23 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
< الله من ايام
< كنت فـ موعد الابره اهرب من المدرسه < ويجكني العود ويردني وطعموني < يقول ليومكم اتذكر حرارته < الموت جاك وش وداكله
|
شـفت الفـرح بـ عـيون كـل المخـاليق ~/ وشـفت التعـاســـه دايمٍ تحتـوينــي
اجمـع هموم النـاس لين اني اضــيق /~ ولا صرت ضايق مآحدن حس فيني
|
|
|
#26 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
![]() ![]() << والله يا جمرة وصلت للثانوي وانا لما يجي وقت التطعيم اصير نفس الجاهل بالصورة الثالثه ![]() ولاااااااااازلت ![]() يعطيج العافية
|
. ع ـــلمتـك . . آلقلـب آلوفـي مآ يخذلـگ فيـہ إنتمـآء , , و ع ـــلمتني . . گيف آلـعشـم في من تحبـہ يخذلـكـ ـ !. .
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |