![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#6281 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
عجيبه هالابيات
قالت وش المطلوب قلت اسمعيني انا من اللوعات ياما تألمت صبرت لين الصبر بيّح كنيني وانتي ظلمتيني وانا ماتظلمت وانا ومن جور الزمان وسنيني مني اعلمها ومنها تعلمت انتي تبين الصمت بينك وبيني طيب احبك كيف تنقال في صمت !! قولي احبك كذا صارحيني او لمحي والعيب لو ماتفهمت قالت المح قلت هاخلصيني وتنهدت وتبسمت ثم تبسمت قالت بلاش اقول طالع فعيني وطالعت في عينه وسلهم وسلهمت وحسيت شي يجرني مع يديني وبغيت اطيح وفي يدينه تلزمت وكنه يقول العشق فيكم وفيني مع انه الساكت وانا ماتكلمت وعرفت مما صار بينه وبيني ان الشعور احيان ينقااال في صمت |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
|
|
#6282 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وحسيت شي يجرني مع يديني
وبغيت اطيح وفي يدينه تلزمت وكنه يقول العشق فيكم وفيني مع انه الساكت وانا ماتكلمت وعرفت مما صار بينه وبيني ان الشعور احيان ينقااال في صمت شكرا على الابيات |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#6283 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عرفت ليه الجبل ينهد من
قطره ؟! ممكن احد يشرح لي هالبيت لو سمحتوا ؟؟؟؟ كاتب هذا البيت هو فنتك وشرح جمره مطير صحيح فهي تقولفنتك صعب ..........؟؟ صووره شعريه فقط وهي ان قطره الماااء اذاا استمرت بالنزوول بنفس المكااااان حفرت الحجر ؟؟؟ ؟؟ ؟ جميل ان يكون هناك متلقين يفهمون عمق المعاني هذا شطر انت ياللي عقبك الزين بيـن البيـض شيـن |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#6284 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تطعن بحد العيون السود من قدك
........................................ان كان لك دين خل العين تستافي |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#6285 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وشلون بنساك وانت اللي معلمني
.........................................ان الغلا حي دام قلوبنا حيه |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#6286 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
فيك شي .. أحس به .. لو ما حكيت ْ ..!=ما آآآآ دري وش فيك .. لكن (شي فيك ) ..
ليش ؟ لـــ ني ليلة البارح .. غفيت ْ .. ! =و قمت و آنا أقول .. (بسم الله عليك ) |
تـدري من أنا ..!!
انا بنت الرجال اللي فعايلهم عليهـا شهـود=هل الردات علوى مشبعين الطيـر لاحامـي على ظهور السبايا في زمان الشلف والبارود=بعيدين المغازي شيخنا صاهـود ابـن لامـي هل الطولات والفزعات والميقاف واهل الجود=تواريخ الزمن تشهد مع صفحـات الايامـي بعيدين المغازي والعلوم الها تـرى مـردود=شعيب اصواب يشهد بالفعول وكـل الانامـي الابيات أهـداء لي من الشاعر / نايف ابو طفره < حقوق النشر محفوظه > ![]() ![]()
|
|
|
#6287 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخيـر=وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني
|
تـدري من أنا ..!!
انا بنت الرجال اللي فعايلهم عليهـا شهـود=هل الردات علوى مشبعين الطيـر لاحامـي على ظهور السبايا في زمان الشلف والبارود=بعيدين المغازي شيخنا صاهـود ابـن لامـي هل الطولات والفزعات والميقاف واهل الجود=تواريخ الزمن تشهد مع صفحـات الايامـي بعيدين المغازي والعلوم الها تـرى مـردود=شعيب اصواب يشهد بالفعول وكـل الانامـي الابيات أهـداء لي من الشاعر / نايف ابو طفره < حقوق النشر محفوظه > ![]() ![]()
|
|
|
#6288 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
غيـابك يستفـز الصـبر // والاحـلام // والحـيرهـ=ويجهـش إكتئـآبي بـ / الزفـير ،، وينفجـر كبـتي
قهـر .. لا صـورهـ // ولا صــوت // ولا حتى بهـ / الديـرهـ=ولا مـوعد قـريب .. يفّـرح [: السـاعهـ :] بـ / يـدي ! |
تـدري من أنا ..!!
انا بنت الرجال اللي فعايلهم عليهـا شهـود=هل الردات علوى مشبعين الطيـر لاحامـي على ظهور السبايا في زمان الشلف والبارود=بعيدين المغازي شيخنا صاهـود ابـن لامـي هل الطولات والفزعات والميقاف واهل الجود=تواريخ الزمن تشهد مع صفحـات الايامـي بعيدين المغازي والعلوم الها تـرى مـردود=شعيب اصواب يشهد بالفعول وكـل الانامـي الابيات أهـداء لي من الشاعر / نايف ابو طفره < حقوق النشر محفوظه > ![]() ![]()
|
|
|
#6289 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
تـرفق لا تـعـذبـنـي ..تـرى تـو { الجروح } جداد =ترى لازالت أحزاني على خـبرگ هي أحزاني . . !
|
تـدري من أنا ..!!
انا بنت الرجال اللي فعايلهم عليهـا شهـود=هل الردات علوى مشبعين الطيـر لاحامـي على ظهور السبايا في زمان الشلف والبارود=بعيدين المغازي شيخنا صاهـود ابـن لامـي هل الطولات والفزعات والميقاف واهل الجود=تواريخ الزمن تشهد مع صفحـات الايامـي بعيدين المغازي والعلوم الها تـرى مـردود=شعيب اصواب يشهد بالفعول وكـل الانامـي الابيات أهـداء لي من الشاعر / نايف ابو طفره < حقوق النشر محفوظه > ![]() ![]()
|
|
|
#6290 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
حسمت المسألهـ والحين .. ابصدر لك . ] .. قراراتي .. =وهي حاصل " تشاورنا " بعد .. تكرار غلطاتك ..
" أنـا " و " جـروحي " و " قلبـي "تعاهدنا على الآتي =نحب حتى الغلط منك ,, لأنهـ جزء من / ذاتــك / ..! |
تـدري من أنا ..!!
انا بنت الرجال اللي فعايلهم عليهـا شهـود=هل الردات علوى مشبعين الطيـر لاحامـي على ظهور السبايا في زمان الشلف والبارود=بعيدين المغازي شيخنا صاهـود ابـن لامـي هل الطولات والفزعات والميقاف واهل الجود=تواريخ الزمن تشهد مع صفحـات الايامـي بعيدين المغازي والعلوم الها تـرى مـردود=شعيب اصواب يشهد بالفعول وكـل الانامـي الابيات أهـداء لي من الشاعر / نايف ابو طفره < حقوق النشر محفوظه > ![]() ![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 22 ( الأعضاء 0 والزوار 22) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |