![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#9182 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() سكـاكيـن البشـر ،، تنهـش قفاي وخـاطري مفـلوت..! ولا اقدر اثني الشـوفه لـهم ،، والإذن ~ سمـاعـة ~ أخـاف ألقى أصدقــاي بـ وسطهم ،، والمـوت / كل الموت ،، ألاقي ربـعي التـابوت ،، والأيــام أوجـاعه ..! . |
|
|
|
#9183 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() ..\\.. أجـننهـــم ..\\.. لادخـلــت بيــنهم .. في غفـله و كـل ع ــين طالـعت فينـي غمضــت × مبهـــوورهـ × و الله انـي لادخـلــت تبتــدي " الحفـلهـ " تتعـــب قلـووب " البنــات " .. و تحتـرق × مقهـــوورهـ × اهدااء لدمعه ^ _ ^ . |
|
|
|
#9184 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
..\\.. أجـننهـــم ..\\..
لادخـلــت بيــنهم .. في غفـله و كـل ع ــين طالـعت فينـي غمضــت × مبهـــوورهـ × و الله انـي لادخـلــت تبتــدي " الحفـلهـ " تتعـــب قلـووب " البنــات " .. و تحتـرق × مقهـــوورهـ × اهدااء لدمعه ^ ^ ^ هههههههههههههههههه اي والله ياجمره شـــــــدررررااااااااااج انا سمعت طاري دمعه جيت مسرعه بسيارتي وصفط عند هالقسم فديتـــــــج ياجمره وانا مادل بيــــــــتج
|
|
|
|
#9185 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() يا وقت وش باقي حزن تخفيـــه ..؟ أظن حزن الناس كلــــه وصلني !! كل التعاسه والألم عايشه أنا فيــه !! حتى الأمل خيب بها اليوم ظني !!!! . |
|
|
|
#9186 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() من يشتــهي صمتي .. أنا ماعاد لي خـاطر أبوح أبشــتري لأكــثر ورق عــمري على شــانه كــفــن وش قــيــمتـه .. هم الـــكلام اللي يــجي .. واللي يــروح دام الــشموع اللي ضــون بـأكـــثر مســـافاتي طـفـن ماللـجروح .. الاّ الــجروح .. الاّ الــجروح .. الاّ الجـــروح غـفـن مواجــع دفــتري ولا عــساهـا مــــاغـفـن ماشــفـت في عــمري هــموم تـذبحــك قــهــرو تــنوح الاّ هــــــموم .. وااااااااااعــدني بالـــــتـناسي وأخــلــفــن !! . |
|
|
|
#9187 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صقر وا هنيك لك جناح وتطيـر
ليطرى لك نزعت وطرت يم الهوى بين قلبي وبينك فـرق والله كبيـر لي كفخت انطلقت و لي كفخت التوى انت حايم وانا بالقاع دوبـي اسيـر في صحاري زماني ذيب ليلى عوى فوق جوك سحاب وحدر جوي هجير القدم فوق رمضى والخفوق اكتـوى الحذر يا صقر لايشبكونـك اسيـر ويل صقر يتله مربطـه لـي نـوى برقعته الليالي فـوق وكـرٍ قصيـر عقب صفقة جناحه بالهوا لي اهتوى كل حر إلي ضاق انتهـض للمطيـر حومته بالسما ساعـه لقلبـه دوى واعذاب الجناح اللي يجـره كسيـر كلما فز مكسـور النواهـض هـوى |
|
|
|
#9188 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من بدا يشتعل قلبي غلا من بدا \\ اتسائل واقول القلب وش صار فيه
جاك قلبي على لحن الغرام ايحدا \\ وانت قربك لو انه بالذهب نشتريه صاحبك كل مايملك عشانك فدا \\ وانت من حقك اتعاتب وتشره عليه في غيابك كرهت الشات والمنتدى \\ حتى نكي ماعاد اشبك واعرّف عليه |
B
![]() إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
|
|
|
#9190 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قالت وراك تحـط صـوره وايميـل
وابيات.. كاتـب تحتهـا للتواصـل قلبك مثل غصنن خضر طبعه ايميل والا تبي قربي ولاهـو .. بحاصـل قلت اختصر قولي بكلمه .. ولا اطيل شوفي النقط وش بعدها والفواصـل اللي يبي معي يتواصـل بالايميـل هذا ايميلي .. واضعه للتواصـل.؟ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 23 ( الأعضاء 0 والزوار 23) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |