![]() |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
مسا الخير كتبت القصيدة طلب من اختنا العزيزة بنت دار زايد لسلامة اخوها من الحادث وهي من الاعضاء المحترمين واللي يستاهلون الخير وكلام القصيدة موجه من بنت دار زايد لأخوها غادي شرك والبلا قربه زهايد راجع للخير.. بين عيال زايد يا احمد المنصوري تو الدار زانت يوم شافتك النواظر.. تو عايد فدوتك من كان بخله في شعوره وفدوتك.. ناس خبايثها عوايد يا هلا باللي لفا بين الضلوعي راس مالي بالرخاوي والشدايد يوم جانا بالخبر منهو يقوله من صواديف الزمان الشين صايد قلنا ربي يستره.. ويعود طيب والقلوب تشب.. وتشب الوقايد لين عاد بديرة الحر الفلاحي دار منهو بالعلا والقوم سايد والحزن اقفى.. و زارتنا السعادة من اهازيج الفرح غنت نشايد احمدك يا رب في رجعة ولدنا وجعله اللي قد حصل ما يوم عايد المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
::شاعر ومشرف سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح الله السانك
قصيده طيبه وماقصرت يا محمد ونهني بنت دار زايد علا سلامة اخوها ودي |
(سبحان الله وبحمده)
(سبحان الله العظيم)
|
|
|
#4 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
صح الله لسانك يا محمد بن جبرين
دائما تتحفنا بنصوصك المميزة والحمد لله على سلامة أخو أختنا العزيزة ( بنت دار زايد ) ولاهنت يا ( أسد الجبلان ) |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#5 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
يا هلا باللي لفا بين الضلوعي
راس مالي بالرخاوي والشدايد الله يخليه لهاا ويجعله ذخر صح لسانك اخوي محمد على هالبادرره الاخويه منك دمت مميز |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#6 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لساانك يابن جبريين
والحمد الله على سلامة اخو بنت داار زاايد لاهنننت |
هل الردات مرويـت الهنـادي
عوايدهـم يفكـون الجهامـه يسفون الهـوى زود الطناخـه يبون التاج هاويـن الزعامـه الا منه نخاهـم مـن نخاهـم يذبـون الطواقـي والعمامـه والا من قال ابن لامي مشينـا تحزم كل رجلن فـي حزامـه
|
|
|
#8 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير صح الله السانك قصيده طيبه وماقصرت يا محمد ونهني بنت دار زايد علا سلامة اخوها ودي صح بدنك لاهنت |
|
|
|
#10 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي صح الله لسانك يا محمد بن جبرين دائما تتحفنا بنصوصك المميزة والحمد لله على سلامة أخو أختنا العزيزة ( بنت دار زايد ) ولاهنت يا ( أسد الجبلان ) هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة اسد الجبلان صح بدنك وشاكر لك |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |