![]() |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
مسا الخير كتبت القصيدة طلب من اختنا العزيزة بنت دار زايد لسلامة اخوها من الحادث وهي من الاعضاء المحترمين واللي يستاهلون الخير وكلام القصيدة موجه من بنت دار زايد لأخوها غادي شرك والبلا قربه زهايد راجع للخير.. بين عيال زايد يا احمد المنصوري تو الدار زانت يوم شافتك النواظر.. تو عايد فدوتك من كان بخله في شعوره وفدوتك.. ناس خبايثها عوايد يا هلا باللي لفا بين الضلوعي راس مالي بالرخاوي والشدايد يوم جانا بالخبر منهو يقوله من صواديف الزمان الشين صايد قلنا ربي يستره.. ويعود طيب والقلوب تشب.. وتشب الوقايد لين عاد بديرة الحر الفلاحي دار منهو بالعلا والقوم سايد والحزن اقفى.. و زارتنا السعادة من اهازيج الفرح غنت نشايد احمدك يا رب في رجعة ولدنا وجعله اللي قد حصل ما يوم عايد المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |