![]() |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
صباح الخير اعداء النجاح كثير ولا تقذف الا الشجرة المثمرة عزيزي... اينما كنت يكون الألم.. واينما تذهب وسم بن جبرين معك مصافحه جديدة على وين رايح يا قصير الفكر والعين غرورك هلاكك.. غن لي دان يا دانه انا ادري بغضني كل تافه قصير ايدين وانا ادري تقدرني بشر عزها عانه ولوجي ولوج العز في مفرق الصفين يا صفين وشو.. صف عامر وعمرانه كأني غريب المذهب اللي تعدى الدين وكأني قريب لموطن الشر وأعوانه وجودي وجود العاشق اللي عشق له طين وهو طين يدري... والبلا ماه بأعيانه تعديت حدي... أدري إنه كثيري شين تعديها هالمرة.. فلت ممسك عنانه تعال أرخي أسماعك أبحكي عن التمدين عمارة وبيت وسايق وصبغ حيطانه وانا كود دله.. وأرتكي طنب ست سنين وشوية تمر.. والوكر ترقاه شيهانه تحديت نفسي يوم ما شفت غيري اثنين تواضع تخالط بالتكبر.. يا قيفانه انا قلت قبل سنين.. واقولها للحين تحذر من اللي لا جرف.. هانك لسانه المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |