![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
السلام عليكم يالجبلان ابى فزعتكم ابلشتنى خدامتى تبى تدق على اهلها وتقول بكلمهم بالانترنت __ اشلووووووون اشلووون ادخل هذا الموقع وتكلم اهلها مجانن ((تقوووول)) ![]()
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههه
عندك السكاي بي ولا الماسنجر كلهم فيهم مكالمات |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..} |
|
|
#5 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مرررحبا اريج
بالنسبة للمكالمة الي يتحدثون عنها الأجانب هذي خدمة مجانية , طبعا اذا دقيتي انتي على رقمهم انتي ستمعينهم وهم مايسمعونك ولك وقت مجاني اقل من نصف دقيقة على مااظن عشان تشتركين في فلوس. وتشترين بطاقات. وانتي عارفة اتصال عن طريق الانترنت ماراح يكون صافي وفيه تقطيع , عاد انا مادري عن شركات اتصالاتكم بس اظنها مامن بعايد عن شركاتنا. |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين |
|
|
#6 |
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم
ترومين تتصلين منالكمبيوتر ( النت ) لاي محمول او ثابت و الصوت ولااوضح ! بس ع حسب الدوله اللي انتي فيها اذا هالشي عادي و حتى لو مب عادي ترومين تنزلين برنامج hide ip ثم برامج الاتصال مثل wengo بس هالبرنامج بفلوس بس اول مره ببلاش هالبرنامج فرنسي ^^ الموقع بعد ف حاولي تدورين ف النت و ان خلاص ما رمتي يربي المسن و سكايب و بعد سكايب يبالج تنزلين برنامج hotspotshild عشان ترومين تفتحين برنامج سكايب بكره لي عوده للماضوع |
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء |
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
**
وعلييييييييييييييكم السلآم Skype v4.2.0.141 beta الوصف: برنامج سكايب هو رائع منه يمكنك ان تتحدث مع الغير عبر الميكروفون مثل الهاتف ترن عليه وهو يضغط على علامة الاجابة ويجيب واذا لم يريد ان يرد يضغط على نقطة حمراء ... يتميز بالصوت الصافي اثناء المحادثة الصوتيه ، وهذه نسخة تجريبية وهو متوافق مع ويندوز 2000 و XP او Vista الترخيص: Free حجم الملف: 18.60 MB ... لييينك الصفحة |
|
التعديل الأخير تم بواسطة Lamar ; 21-06-2010 الساعة 08:28 PM
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |