![]() |
|
|
#21 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الملسون . .
انشالله . . لاهنت على المرور . . احمد الجبلي . . صح بدنكـ . . اسعدني مرورك . . منور الصفحه يالغالي . .! |
..
|
|
|
#23 |
|
موقوف
|
يعطيك العافيه يا ولد الدبداب
انا خابرك ما تحب شلون تكتب غزل ههههههههههههههههههههههههه اقول وصلتك القصيده اللي كاتبه ولد عمك؟ |
|
|
|
#24 |
|
موقوف
|
لا هنت يا فهد
وصـــــــــــــــــــــــــــــح لـــــــــــــســــــــــــــانكـ بس القصيده قديمه ياريت نشوف قصيدك الجديد (عطنا من الجديد) ولا تبخلى عليناا بقصاايدك الطيبه |
|
|
|
#25 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بليس ..
صح بدنكـ . . والله لا يهينك على المرور . . هذي طال عمرك ماهو حب . . هذا بس اسمع اللي يقول انا احب . . لبيه ولبيه .. وبس ^_(^ انشالله انها اعجبتكـ .. ؟ |
..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |