![]() |
|
|
#11 | |||||||||||||||||||||||
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هــــــلا بالغــــــلا
والروعـــــــــــه تكـــــــون حيثمـــــا كنتـــــي.. فـــــلا يشـــــيء يضاهــــــــي روعـــــــــــة مـــــروركـ... دمـــــــــــت بصحـــــــه وعافيــــــه ورضــــــا الرحمـــــــــن.. (*قمرهم*) |
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#12 | |||||||||||||||||||||||
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انــــــرت متصفحـــــــي المتواضـــــــع بتواجـــــــدك
العطــــــــــر.. دمـــــــت بحفـــــــظ الله,, (*قمرهم*) |
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#13 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخــــــي الكريـــــــــــم
اشكــــــــرك جزيـــــــل الشكــــــــر علـــــى جمــــــــال حروفــــــــك ورقـــــــــي قلمـــــــــك فشكـــــراً لــــــذلك المـــــــرور العطــــــــر.. دمــــــــت بحفــــــــــظ الله.. (*قمرهم*) |
|
|
|
#14 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
عندما يكون التميز في بعض المواضيع اللتي تطرح في هذا الصرح ننزع
ذلك القبع الذي على الراس تقديرا وتعبيرا عن وجود قلم مميز يستحق أن لايقال له""ااصص ولاكلمه""بل يقال له أحسنت الاختيار ووفقت.. فهنيئاً لك ذلك القلم الذي يعبر بمافي الداخل..فكم من إنسان عنده وعنده من الامور اللتي تلجلج في خلجات صدره ولايستطيع أن يترجمها... الاخت "قمرنا كلنا"لاأقول لك اصص ولاكلمه بل أقول بصدق لاتحرمينا من قلمك.. |
|
|
|
#15 | |||||||||||||||||||||||
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا اعــــــرف مـــــــاذا اقــــــول وانـــــا اقـــــــف محتــــــارة بجمـــــــال كلماتـــــــك
وعـــــذوبة مـــــرورك اخـــي الكريــــــــم.. اسعدتنــــــــــي بهكــــــــــذا تواصـــــــل.. حظـــــــورٌ راائــــــــع ومـــــــرور تتشـــــــرف بــــــه كاتبــــــــة الموضــــــوع.. لاخـــــــــلا ولاعـــــــدم مـــــن تلـــــك الأخـــــوه الرائعـــــــــه.. دمــــــــــت بحـــــــــــبٍ مــــــــــن الله ورحمــــــــــه.. (*قمرهم*) |
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#17 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلــــــــــم مــــــــن نـــــــــــــار واليـــــــــــــكـ مـــــــــرورٌ جميـــــــــــــل.. دمـــــــــــت بحـــــــــــــب الله.. (*قمرهم*) |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
| أقسام المنتدى |
|
الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الأقســـام الأداريــه | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | مشاكل تسجيل الأعضاء | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | هواة التصوير Photo | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان | |
![]() |
![]() |
![]() |