إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 9,249 عدد الضغطات : 10,714 عدد الضغطات : 15,530 عدد الضغطات : 7,163 الديوان الشعري
عدد الضغطات : 9,021
إظهار / إخفاء الإعلانات 
سوالف صورتي
عدد الضغطات : 7,018 اقلام من الجبلان
عدد الضغطات : 13,982 قناة منتدى الجبلان
عدد الضغطات : 6,948 مشاكل وحلول المواقع
عدد الضغطات : 5,092
شخصيات من الجبلان
عدد الضغطات : 8,577 اطلب توقيعك من مصميمي المنتدى
عدد الضغطات : 4,374 عظو بالمطبخ
عدد الضغطات : 4,660 طلبات البرامج
عدد الضغطات : 4,420

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
شجرة أسرة الشبلان من الجبلان م... [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر [ الكاتب : اخت القمر - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 19001 - عدد المشاهدات : 364974 ]       »     قصيدة مؤثرة للمرحوم نهار بن ه... [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     شجرة عائلة العوض من الاعنة من ... [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     قصة الخثوله مع قوم العصلب العر... [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     عبطان هذي سوات الموت خلوك علوى... [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     خيطان ديرة الجبلان [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     القاب فرسان مطير [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     فرسان مطير [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     بعض من فرسان مطير [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »    



العودة   ::منتدى الجبلان الرسمي:: > الأقســـام الأدبيــه > القصص والروايات > الخواطر والنثر
 


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-01-2010, 07:12 PM
::عضو جديد::
mĺŝŞ ДMiгД غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3897
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 فترة الأقامة : 6011 يوم
 أخر زيارة : 14-01-2010 (04:28 AM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : mĺŝŞ ДMiгД الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Post بعِت الفرح ياجدتي وتوشّحت الحِداد..




بعِت الفرح ياجدتي وتوشّحت الحِداد..
ليس اليوم كـ الأمس , أحساس يولد لدي بأني ألتمس براءة الليل التي لم تمسه شفاه القمر , ولا قهقهت المتسكعين , ولا عسعست المُتسلحين , دائماً يبقى القمر ملك السماء ..
ولوج غريب يسكُنني عند سمع صوت جهاز الاتصال يطرق أذني ..
أغمضت عيني فـ أخذت أقرأ التعويذات , وأدعي بصوت خافت ..ما الذي جر لي ..!؟
لما كُل هذا الخوف .!؟
ارفعي سماعة الهاتف وقولي أحبك , واسلخي ماكان غامض لديك ..
- أنا وأنتي في طريق ..!!
- .........
- لن أعود الاتصال بك فكل شيء قد انتهى ..
- أحبك .. في هذه اللحظة أعّدت الزمن للوراء مايقارب ثلاث سنين , نعم ثلاث سنين وأنا أتحمل ظُلمّة وغضبة وعجرفته و طغيانه و إهاناته و و و , أبحث هنا وهناك وبين كومات القديم لعل أجد شيء جميل عنده لم أجد .. ومع هذا قلت أحبك , أسألك بالله أين رحلت هذه السنين .. بكلمة واحدة تهدم البعيد ..!؟
- في حفظ الله
- لم يجيبه غير صمتي المُتشبع بألف عبرة
من حرقة الزفرات لدي صَرخت كل أحلامي وأيامي حتى كادت تُفيق النفس الخامدة ..
ويحك ياقلبي من يبقى معك ..!
وكيف الخلاص من النسيان .!؟
ياااارب رحماك رحماك أرفق بـ عبد لا له حول ولا قوة ..
صبر قلبه أو أكتب له الممات ..
سأطفئ كل الشموع ..
وأخرج كل الدموع ..
حتى أريح قلبي الولوع ..
بعت الفرح يا جدتي , وتوشحت الحداد , وأخذت أدق القداد , وأعلن رحيلي عن عالم ليس فيه جنس بشر سواي أنا فقط0

من الراحلة أميره
كتبتها من قلبي لعلها تصل إلى قلبه
[/CENTER]




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق





آخر تعديل mĺŝŞ ДMiгД يوم 07-01-2010 في 07:16 PM.
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 07:40 PM   #2
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية محمد بن جبرين
محمد بن جبرين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2354
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 27-09-2025 (01:46 PM)
 المشاركات : 1,491 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا تعليق.............................









 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 07:52 PM   #3
::عضو جديد::


الصورة الرمزية mĺŝŞ ДMiгД
mĺŝŞ ДMiгД غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3897
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 14-01-2010 (04:28 AM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يكفي حضور شخصك على منصة المسرح ..!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 09:29 PM   #4
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية فواز بن لامـي
فواز بن لامـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 293
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 31-07-2016 (05:35 AM)
 المشاركات : 2,109 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أن شاء الله توصله خخخ


لاهنتي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 03:13 AM   #5
::عضو جديد::


الصورة الرمزية mĺŝŞ ДMiгД
mĺŝŞ ДMiгД غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3897
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 14-01-2010 (04:28 AM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وهل لـ أبو دولامة غير الضحك في عالم يكثر فية الحرب والوداع ..!!؟
وحتى أن لم تصل له .. فـ ابتسامتك تُكمل الحضور ..


 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 04:55 AM   #6
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية عساها تساهيل
عساها تساهيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2588
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 19-08-2010 (05:08 AM)
 المشاركات : 1,516 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



خ ــآآطــره جمــيله ونااابــع ـه من القــلب

واااصــلي هــذا الجممممال

لا هنتــــــــــــــــي


 
 توقيع : عساها تساهيل



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 03:51 PM   #7
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪


الصورة الرمزية فهد عيد الجبلي
فهد عيد الجبلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2369
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 22-01-2026 (06:50 PM)
 المشاركات : 3,836 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا تحسب ان لا زاد هجرك بخليك
.:.
.:.
أنا معك بالحب راعي طويله
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



كلمات وأحاسيس رائعة
وواصلي أبداعاتج
ولا تحرمينا من جديدج


 
 توقيع : فهد عيد الجبلي

"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي


رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 10:11 PM   #8
::عضو مميز::


الصورة الرمزية العامري
العامري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2767
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 01-03-2011 (04:26 AM)
 المشاركات : 288 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أتذكر أنني عشقتها بقلبين :


قلب يعشقها ويرغبها و يشتاق لها .. كـ حبيبه


وقلب يسترها ويخاف عليها ويحميها .. كـ أخت


ولم يمنع كل هذا فراقها


رحلت / الأخت الحبيبه .. ومات القلبين من جفاف النوى ..


mĺŝŞ ДMiгД


أحاسيس أكثر من جميلة ومرهفة ومازلت أقرأ هذي الأحاسيس الجميلة والصادقة

تُزْهر بالإحساس وتَطْغى بالشُّكر

لــِ ذَا

أقف حَيْرَى على أعتاب كلماتكِ ..

أحاول أن أجْمعُ حروفي ..

ولكنها عبثاً تضيع ..

بودها فقط ..
أن تصل إلى قلبكِ ..
فتنحني شكر لـ نبضك



تقبلي مرورى




المـــزيـــونـ


 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 11:47 PM   #9
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





(.. دائماً يبقى القمر ملك السماء ..)

يقولون كلن على همه سرى ..
خاطره جميله ..
بصراحه لفت انتباهي هالجمله ..
لعل احد الأعضاء اللي في بالي يمر من هنا ليقراء تلك الجمله ..
ليس لشيء ولكن ...
ليعي ويفهم الموضوع ويعرف ان القمر ملك السماء فقط ..
فمن يستطيع وصول السماء ..؟؟؟
لااعتقد ان هناك من يستطيع..!!
فالقمر رمز للرقي والرفعه ورمز للطهر والجمال..
وحلاته بعيد مانقرب منه ..
اعتقد اللي يقرب للقمر خســــــــــــــــــــــــران...!!!
(اللبيبُ بالإشارةِ يفهمُ)..
شكرا لهذا الجمال ..

دمتي بحب الله وحفظه ..
(*قمرهم*)



 

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010, 06:44 PM   #10
::عضو جديد::


الصورة الرمزية mĺŝŞ ДMiгД
mĺŝŞ ДMiгД غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3897
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 14-01-2010 (04:28 AM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نفحات من العطر تواجدت , فأبت الرحيل تريد البقاء , بين غيمات السماء ..
لـ تلقي سلاماً رقيقاً كـ رقة عساها تساهيل0


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 03:43 PM.

أقسام المنتدى

الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الأقســـام الأداريــه | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | مشاكل تسجيل الأعضاء | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | هواة التصوير Photo | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

تصميم الابداع الرقمي
تصميم الابداع الرقمي  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64