![]() |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته صبااح //مسااء الخيرات شخبااركم إن شاااء الله مبسوووطين اليوم جبت لكم أغرب زهره بالعاااالم للوهله الاولى تظن انها ورود معدله بالفوتو شوب ذلك البرنامج الذي لم ينجوا منه احد ولكن المفاجئه انها ورود طبيعيه استطاع الهولنديين انتاجها تجمع الوان كثيره وجميله قام عالم يدعى (Peter van de Werken ) من أمستردام بتطويرها بواسطة الجينات للوردة العادية ليجعلها ملونة بألوان قوس قزح و يبلغ قطرها 13سم ![]() ![]() ![]() ![]() سبحــان اللــه منقــول
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
|
|
#2 |
|
::شاعر ومشرف سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والله حلوه
وفعلن كنها وروود صنااعيه يعطيج العافيه يا قبله مطير علا ايراد المعلوومات والصور الجميله تقبلي مرووري |
(سبحان الله وبحمده)
(سبحان الله العظيم)
|
|
|
#4 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
اخذ منها وردتين .. وحده اهديها لج يا قبله والثانيه اهديها لجمرة
![]() وسبحان من خلقها .... يعطيج الف عافيه يا قبلة مطير |
|
|
|
#5 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يعطيك العااااافيه يااقبله
وفيهااا شي من الاستغراب لكن سبحان الله الله قاادر على كل شي لاهنننننننننننننننننننتي |
![]() ![]()
|
|
|
#8 | |||||||||||||||||||||||
|
::عضو ذهبي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللهـ يعـافيــك اسـعدني مـروركـ نـورت |
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#9 | |||||||||||||||||||||||
|
::عضو ذهبي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هلا واللهـ فيييج ياجـمره اسـعدني مـرورج نـورتي صفحتــي |
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#10 | |||||||||||||||||||||||
|
::عضو ذهبي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسـلمـو ياذووق هلا واللهـ نورتي يالغـلا |
|||||||||||||||||||||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |