![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
صباح الخير آآآه يا جور طيفه به جروحي تصيح ما سمعها مغير الخافق المبتلي من جموح المشاعر في بلاغة فصيح رأفت بي تعالي يا شبيه الجلي بك تفتق عروق وتنثر الهم قيح وبك قراني غريب وما دروا بي هلي نسمتك زلزلتني واصمد بوجه ريح حي نسمة هواها ...أرحبي.... زلزلي لو يعرف الحيا هالبعد....ميت يطيح وقبل موته يوصي يا هواه إوصلي زلة إخطاه رجل من فراقه جريح إنشدوا كيف جرحه قال.... ماله حلي تسأل أشجان عنه والاجابه تشيح إيه احبك اودك ذي إجابه......إسئلي إكشف الجوف تلقا ذكرياته ضريح شاهد القبر نقشه صاحبه... كان لي ما فدى تضحيات الحب غيري ذبيح إقبلي طهر دمي...إقبلي .....إقبلي قد شكت عيني دمع في ذراها كسيح قد علمتي بعلمي بعدها........إجهلي اثر صوتي شحيح وصمتي اللي يصيح رحمة الله أبرك بالصويب.....الخلي الموضوع الأصلي: قد علمتي بعلمي بعدها........إجهلي || الكاتب: محمد بن جبرين || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
الله الله
ما شاء الله عليك يـ محمد مبدع مبدع مبدع شعر صح لسااانك ولا تحرمنا من مثل هذي المواضيع ولاهنت |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#3 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
لو يعرف الحيا هالبعد....ميت يطيح
وقبل موته يوصي يا هواه إوصلي محمد انت شاعر متمكن ومبدع اشبعتناا شعر وجزااله بهالنص صح لسانك الف |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#5 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محمد ابن جبرين ..
لاهنـــــــــــــــــــــــت وبيض الله وجهك جزل جزل جزل |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#6 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسسآنك يآبن جبريـــن
لآهننننت |
هل الردات مرويـت الهنـادي
عوايدهـم يفكـون الجهامـه يسفون الهـوى زود الطناخـه يبون التاج هاويـن الزعامـه الا منه نخاهـم مـن نخاهـم يذبـون الطواقـي والعمامـه والا من قال ابن لامي مشينـا تحزم كل رجلن فـي حزامـه
|
|
|
#7 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله الله الله .. صح لسانكـ وعلا شانكـ .. ماخليت للأبداع محل غير محلك .. شاعر جزل .. وترويض مو طبيعي للمعاني والكلمات .. الله يعطيك العافيه على هالرائعه .. ولاهي غريبه ان نجد الجمال يتناثر بمتصفحكـ .. اصبحت للجمال عنوان .. دمت بحب الله وحفظه .. (*قمرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#8 |
|
::شاعر ومشرف سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله الله
صح السانك مدد بلا عدد متمكن في القصيد الي ابعد حد شاعر جزل مشالله عليك |
(سبحان الله وبحمده)
(سبحان الله العظيم)
|
|
|
#10 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محمد بن جبرين
صح لسانك مليون ولاهنت.. نص جزل وجميل جدا ً،، لله درك |
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |