![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
التنور الكهربائي الفخاري.... سعره تقريباً 2000 ريال هذه معلومات بسيطة عن هذا التنور العجيب والجميل في نفس الوقت ...... وهي من موقع التنور على الإنترنت... اقتباس: ملكيه فكريـــه سعوديه مسجله لدي مكتب براءات الإختراع لدول مجلس التعاون الخليجي وفي امريكا والإتحاد الأوروبي والهند والصين حاصل على الميدالية البرونزيه من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين اقتباس: فرن التنور صديق الطبيعة ، حافظوا على الطبيعة بالمحافظة على الأشجار دائماً خضراء ـ فرن التنور متعدد الاستخدامات من تسخين وطبخ ومجهز لإعداد المندي والحنيد وخبز العيش والمعجنات على جداره الفخاري ، ويتميز بشكله الجذاب واقتصاديته في الكهرباء وسهولة الحركة والإستخدام والطعم الفريد للأكل المطبوخ فيه بالإضافة للميزات الصحية في استخدام الفخار فإن اهم ميزه هي أن الأكل المطبوخ فيه لا يكون مشبع بالكربون كما في غيره لأن الدهن يقع على الرمل الساخن ويستوي ويعطي النكهة المطلوبة بدون احتراق بينما يحترق في غيره ويكون مشبع بالكربون ولمزيد من المعلومات ادخل على موقع الوكيل نجي عاد للشغل المضبوط ..... وقبل نبدأ أي شخص لديه سؤال عن طريقة الإعداد للمندي والرز يمكنه المرور على موضوعنا السابق والذي سيجد فيه ما يبحث عنه إن شاء الله / مندي التبن حصرياً على مكشات من الشيف محمد ( بالصور المفصلة ). هذا الفرن اللي عندي بعدته وعتاده .... فقط أضفت الحصى وأضفت المركب اللي يرفع القدر عن الأصياخ الكهربائية لأني لاحظت إن القدر إذا سقط بين الأصياخ يحترق الرز فيه من على الجوانب الملتصقة بها .... وهذا القدر والشبوك بعد وضعها في الفرن (( لأريكم كيف يكون شكلها وكمية وكيفية إستيعاب الفرن للقدر والشبك )) وللعلم القدر يآخذ كمية 5 كيلو من الرز وتزيد قليلاً والشبك يآخذ 25 دجاجة مقطعة أو ذبيحة كاملة مقطعة والشبك العمودي يآخذ 25 دجاجة كاملة.... هنا نبدأ بصف الدجاج في الشبك ( إستخدمنا شبك واحد فقط وأربع دجاجات ) وهنا نبدأ في تحظير الرز في القدر ووضعه في الفرن ثم نضع عليه شبك الدجاج ونغطيه بالغطى ونحيطه بشاش مبلول بالماء ثم نطبق الفرن ونشغل الأصياخ الكهربائية ( الأثنين ) ونظبط الحرارة على 250 درجة ونخليه ساعة وربع وهنا بعد ما يستوي المندي ... كل شيء جاهز ..... والصراحة الفرن هذا ومن واقع خبرة سهل جداً ومريح جداً وإقتصادي جداً المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#4 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اي والله ودااااااعاا لمطااعم المندي خخخخخخخخ
لاهنننننت يااحمد |
هل الردات مرويـت الهنـادي
عوايدهـم يفكـون الجهامـه يسفون الهـوى زود الطناخـه يبون التاج هاويـن الزعامـه الا منه نخاهـم مـن نخاهـم يذبـون الطواقـي والعمامـه والا من قال ابن لامي مشينـا تحزم كل رجلن فـي حزامـه
|
|
|
#6 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لاهنت لاهنت لاهنت
ماطلعت الصور
|
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#7 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
أحمد اللويمي
يعطيك الف عافيه على نقل الخبر ~~> للحريصيين على نظافة وجوده طبق "المندي" ولسهولة اعداده في المنازل | \ | \ | \ | \ بس ... للاسف ماكو صور
|
|
|
|
#9 |
|
::شاعر ومشرف سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حمد اللويمي
متألق دائمن ومواضيعه منتازه يعطيك العافيه يا حمد بس حاول تحط الصور ماطلع عندنا شي ودي لك |
(سبحان الله وبحمده)
(سبحان الله العظيم)
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |