![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#18291 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
|
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#18292 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قبل امس غبـت ويمكـن آغيـب بكـره لا اصبحت وحضوري ما يرضي غروري ! مانيب راضـي .. بـس مانيـب مكـره اهـم حاجـة مـا ازيّـف شعـوري !! لو ما كتبـت بحـس .. وانشـأت فكـره اصبح غيابي مـن دواعـي سـروري ! (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18293 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
|
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#18294 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياقدر مهلاً نبي نآخذ صـور للأمور للي بدنيانـا تصيـر بعضها نبغاه من شان العبر نعتبرها ضمن تحديد المصير وبعضها الاخر اذا الواحد كبر يذكر اللحظات يومنه صغير ياقدر مهـلاّ علينـا ياقـدر لا تعجّل والعمر جداً قصيـر (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18295 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
واثر قلبك مثل قلبي رهيف ويسكـن الاتعـاب تجمعنـا علـى الفرحـه ندورهـا ونخطيهـا يا ليتك قبل ما تعشق قفلت بوجهـي الابـواب حسبت حساب خطوة حب لا نتعب ونمشيهـا
|
![]() ![]()
|
|
|
#18296 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شِف حضورك جمّل أجواء الكويت جوّنا هذا المسا .. مو جوّنا ! مختلف كل شيّ لو قلت وحكيت من رحلت إلين عوّدت لـ هنا ! في غيابك بس ياليتك دريت تمتلي هـ الارض أشواق وعنا ! ولا انا من يوم سافرت و سريت سافرت عنيّ الاماني والهنا ! ما فقدتِك !؟ إلاّ تدري من مشيت ؟ [ حتى انا أصبحْت أفقدني أنا ] ! (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18297 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طبعي كذا ماحب أنا ألف وآدور والله خلقني واضح في حياتي أهوى الصراحه واكره الكذب والزور وحبي لغيري مثل حبي لذاتي أقولها لو قالوا الناس مغروره حكي العواذل مايكدر مباتي (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18298 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
في غيبتكـ / كل الوجيه أفتقدها حتى أنا .. بعضي فقدّته من أيام !! (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18299 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من راح مني ... قلت ياعله مصيب دورت له عذر كريم وعذرته ... للي يبي بعدي ... انا ماني قريب هوماربحني ... وإلا انا ماخسرته قلبي خويي ... ما لقلبي معازيب اللى حقرني من رداه ... احتقرته رغم الجروح اللى بقلبي معاطيب حبيت كفين الزمان وشكرته ... (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18300 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تدري وش اللي لا عطيتك آسرني .. جملة صداها حق وفي صوتها حق .. أسمع وصاة ابوي للحين بأذني .. لا تملي القربة وفي قاعها | شق |.. (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 43 ( الأعضاء 0 والزوار 43) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |