![]() |
|
|
#11 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير صح السانك يا محمد اقسم بالله اني فرحت يوم شفتك منزل قصيده ونورت همس القوافي في رجعتك ختام الحكي.. أستغفر الواحد الرحمن هو اللي بعطفه من عذابه ينجيني زين انك ختمت في هالبيت ودي يسبق ردي يا هلا يا بو مبارك صح بدنك والنور بوجودك اما عن الخاتمه اعتقد انك قريت القصيدة قراءة شاعر ههههههههههههههههههههههه اسعدني مرورك يا الغالي ولاهنت |
|
|
|
#14 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتخـــي ![]() ماشاللهقصيده جميله والله صح اللسانك ![]() ![]() صح بدنك يا المنتخي والجمال مرورك اشكرك |
|
|
|
#15 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآن فهد بن لآمي ![]() صح لسانك يآ محمد بن جبرين...تقبل مروري ....* ![]() ![]() صح بدنك يا بن لامي ولاهنت عالمرور |
|
|
|
#16 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
مــــحـــــمــــد
منــبــع ااحساسك يتهاااتف علينــــا من خــــلال الشعر... ووورووووعه الكــــلمات.... صح لسااانك وبيض الله وجــــهك ولاعدمنااااااك .... |
|
التعديل الأخير تم بواسطة نبره حزن ; 14-08-2010 الساعة 11:14 AM
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |