![]() |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح =مساء الخير للجميع و الله يسعد مساكم اقدم لكم هذه الابيات ولعل وعسى ان تنال اعجابكم
الحب ساعه زين وسنين عزره=وللوصل درب وللجفاء عدت ادروب واللي ذبحني كل شخصن يخبره=انك علا صدتك منته ابمغصوب من بيننا ياسيد الاحباب عشره=اكرم ابوصلك ليّ ياعز محبوب فرقاك نار اوذكر الاحباب جمره=وشوفتك عيد اوّ صل الاحباب مطلوب وترى البخيل احيان يعطيك عمره=لاصار عمره يالغضي كله اذنوب ومجنون ليلا للمحبين عبره=وياقلب انا تايب وياليتك اتوب وسلامتكم مزيد بن تركي المويس الموضوع الأصلي: (فرقاك نار) اوذكر (الاحباب جمره) || الكاتب: مزيد المويس || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
صح الله لسانك يا مبدع
إبيات قمة وأنت قمة في التميز وأتمنى أن لا تحرمنا بجديدك القادم تقبل مروري |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#3 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وتــرى البـخـيـل احـيــان يعـطـيـك عـمــره
لاصــار عـمــره يالـغـضـي كـلــه اذنـــوب ومــجــنــون لـــيـــلا لـلـمـحـبـيــن عـــبــــره ويـاقـلـب انــــا تــايــب ويـالـيـتـك اتــــوب صح لساانك يالذيب .. قصيده جزله من شاعر جزل .. قواااك الله .. لاهنننننت.. |
|
|
|
#4 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسسســآنك
ودمت جزل .. |
ماهو بلازم اكون اللي تمنينه
اهم حاجه اكون اللي يجملني ! تسعدني متابعتكم twitter : el7elan
|
|
|
#5 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
مزيد المويس
صح لساانك اخوي وبانتظااار جديدك الجميل |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#7 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
صح لسانك على الذائقه الجميله
لاهنت . . . على الابيات رائعه والجزله بارك الله فيك تحياتي لك بود |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
|
|
#8 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فرقاك نار اوذكـر الاحبـاب جمـره وشوفتك عيد اوّ صل الاحباب مطلوب هيه والله فرقاك نار ابيات في قمة الروعه |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |