![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
|
هوشة منتخب الكويت و لبنان مع اطلاق النار من الجيش لبناني كما اسفرت المباراة عن حدوث اصابات بين الطرفين وعدم اكمال المباراة والنتيجة لصالح الكويت 6-0 ... ا لمباراة ودية ويستعد من خلالها منتخب الكويت لتصفيات كأس العالم 2014 وكانت في تاريخ 2-7-2011 الموضوع الأصلي: وتهاوشووا ................؟؟ || الكاتب: * جمرة مطير * || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#3 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
المهزله والله يتهاوشون على كوره
نورتني |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#4 |
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شفت جزء من المقطع > قلبها رجيج ..
يقولون مب السبب كوره السبب انه لاعب سب امير الكويت واي كويتي ما يرضى الا قولي اي خليجي ما يرضى .. و تدخل الجيش مااعتقد عندهم شرطه .. و المضحك المبكي الملعب بنته اموال كويتيه .. في عهد الامير الراحل .. جابر الصباح الله يرحمه .. ان شاء الله يرفعون الامر للفيفا و يطالبون ع الاقل باعتذار .. و هذا و بعدهم خسرانين 6-0 عيل لو فايزين شو بيسوون ؟؟ |
|
|
|
#5 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما ألوم الشرطة
كلهم 3 بوجه 50 ^_^ .. لكن زين خلي ربعنا ينطقون شوي وراهم كاس عالم
|
رب وامعتصماه انطلقت ملء أفواه البنات اليتم لامست أسماعهم لكنها لم تلامس نخوة المعتصم #سوريا بسم الله الرحمن الرحيم قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)
|
|
|
#6 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
الله المستعان
|
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#7 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لالا مالهم حق يزعلون اهل لبنان علينا<<<<حاجز للبنان وخايف
|
انا بوجه الله من احراج الرجال الغانمين :: في حاجة مايقدرون اقسى الرجال حلولها:: وانا بوجه الله من أحراجي ومن قل اليدين:: لا جاتني حاجة رفيق وماقدرت أطولها:: لشاعرها000
|
|
|
#8 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
ههههههههه
هلا بوخيذه الضحى اجل رايح لبنان الله لايعووقك دير بالك وتكلم لبناني والا بتحصل لكم كم بوكس الاوضاع مدهوره بعد هالمباراه ^ _ ^ نورتنااا |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#9 |
|
::مستشار إداري::
![]() |
شي جميل انه الطق وصل للكويتيين ههههههههههههه
وهوشتهم مو عشان الكورة, لكن اتق شر من أحسن إليه,, اكيد ان الكويت شاركت مع السعودية بإعادة إعمار لبنان, بنفس الوقت البنانيين , لسان حالهم يقول انتم ببلدنا,,, لاتتصورون انهم مثلنا إذا جو لبلدنا قمنا نرحب فيهم كضيوف,ونكرمهم,,ونجبر بخواطرهم,, لا هم على العكس, دام انك ببلدي, اوطى على راسك واخذ فلوسك, يعني هالموقف هذا مو غريب على اي سعودي يروح لتلك البلدان, بس كويس انه العدوى انتقلت للكويت,, خلو الكويتيين يخففون شوي من الحمل الي عجز السعوديين عنه وماقدرو يتحملونه,, وياإخواني إذا سُئلتم عن معنى كلمة العائل المستكبر,, فهم بعض اخواننا العرب الحاقدين على الخليجيين,, والذين يبثون حقدهم رغم انهم لازالو يأكلون من خيرات الخليج. |
|
|
|
#10 |
|
:: قـلم ممـيز ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صباح الكرز
أول شئ ماهي اول ولا أخر مره يتم الاساءه للمواطن الكويتي ان كان سياسي او رياضي او سائح في الخارج وهذا انعكاس واضح لضعف السياسه الخارجيه للدوله في تعاملها مع دول العالم وحماية ابنائها بالخارج من اي اساءه قد يتعرضوا لها لذلك لم استغرب هذا الحدث وخاصه في لبنان لان موقف الخليج في احداث البحرين وتوجيه صفعه قويه لايران واذنابها بالبحرين بالاضافه الي موقف الشعب الكويتي والبرلمان الكويتي من الاحداث اللي في سوريا واضح ومعلن وقوفهم مع الشعب ضد ( بشار النعجه وحزب البعث ) لن يستطيع لبنان او اي دوله عربيه الاستغناء عن المساعدات الخليجيه وما يريده حزب الشيطان هو زرع الكره بين اهل الخليج مع الشعب اللبناني لعزلها ومن ثم تبتلعها ايران كم حدث للعراق السؤال المهم ماهو الموقف الكويتي الرسمي من هذا الحدث وماهي لاجراءات التي سوف تتأخذها الخارجيه الكويتيه لهذه الاحداث ..!! الجواب لا جديد سوف يصمتون صمت اهل القبور حتى تمر الحادثه مرور الكرام وكأن شيئاً لم يحـــــدث وما حادثة ضرب القنصل الكويتي في سفارة الكويت في ايران ببعيده علي ايدي الحرس الثوري لم يتم حتى الاعتذار للكويت عن هذا التعدى ورغم ذلك عاد السعيدي لايران وكله بفضل رئيس حكومتنا ومستشارين المجوس لدي رئيس حكومتنا بالاضافه الي مناصب اعلى من ذلك مع الاسف . ........... وكما ذكر اخونا بعيد ان الجزء الاكبر ان لم يكن بالكامل من اعادة اعمار لبنان علي من اموال الخليج وما عنا حرب ايران والعراق ببعيده ومن الذين ساهم في بناء مدينة البصره وبناء مدن اسكانيه جديده ورغم ذلك بعد كم سنه تم غزو الكويت والدخول للخفجي لذلك ارى ان الدول العربيه ترى دول الخليج ( الدجاجه التي تبيض ذهب |
الوردة تـفـقـد عـبـيـرها أذا شمها أكـثـر مـن شـخــص !! ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~كــذلــــك الــمــــرأة~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |