![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| مجلس شعراء وقصائد الجبلان خاص لشعراء الجبلان الشباب والمعاصرين وما قيل في الجبلان.. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته قــــــصـــــــــيــــــدة ردام ابـــن لامـــــي شريتك لمثل اليوم يا وارد الأالمان = حسب لازمي وشطون وقتي وصكاته عليك النقا مردود لاصكة البيبان = لاحتى يحقق كل منا طموحاته ربطة الحزام وقلت بسمله الرحمان = ودقيت سلفه وستعدة انبيراته من البايكه عمسان ونا بعد عمسان = هو انا مع الخط الطويل ومسافاته نخيته بعدما زان جوه وجوي زان = عقب ما تعدينا الرياض وعماراته وقلت العلوم اعلوم واليل ياذيبان = توحى ابصدري وستمع في تنهاته وقال ابشرا عزك ونا فارس الميدان = ابي منك عينك لطريق مساراته تحيزم وعدك تنتخي بشجع الفرسان = ابيو من يعد الرجل وتعد وقفاته تنهض و تكى ونخرت كنه الشيهان = لحول من اعلو السما صوب مشهاته اثر منتج البيئم بالخط شانه شان = مصمم على طوي الخطوط بسجلاته دقايق لحنا من ورا وادي العجمان = وعيني على الخط القديم وملفاته وصلناك يالخفجي وقت المغادر حان = ولا لدنا يكود طابع جوازاته ومن منفذ الخفجي على مدهل الضيفان = معيش اليتاما ولارامل ابخيراته دخلت الكويت وتو نور الشفق مابان = على الداير السابع وراقب علاماته سلامي لخو مريم سلامي على دسمان = سفير اليمامه يرسل ازكى تحياته وبعد السلام احط قوسين للعنوان = عسى الحر يفهم رمز خطي وشاراته سمعت الخبر وستغفر الله من الشيطان = سمعته ابنايل سات مدري عربساته ولاابغا يحس افلان ولا يشك افلان = علشان دجله مصدره مصدر افراته يقولون ميلك الدهر يا جبل حوران = ونااحسبك ترسي لزمـان وملماته وثرني بنيت احلام في كان ياما كان = وثر واقع الحاضر نسا كل مافاته تشوف الهوايل والعجب باخر الازمان = يدور الفلك وتبيد الناس دوراته اتمنا ان ينال عجابكم الموضوع الأصلي: قــــصــــــيـــدة ردام ابـــــن لامـــــــي || الكاتب: طهران || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
هالله هالله هالله
صــــــح الــــــســــــان ابــــــــــــو فـــــــيــــــــصــــــل وتــــســــــلـــــم يــــــــ دك يا طــــــهـــــــــران وماا قصرت يا الذيب |
|
|
|
#4 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسان ابو فيصل
.. ولاهنت علي النقل |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |