![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| مجلس شعراء وقصائد الجبلان خاص لشعراء الجبلان الشباب والمعاصرين وما قيل في الجبلان.. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
الســلام عليـكم,,, قصـيده مـدح فـ/العـقيد متقـاعد ,, مبـارك دلـيم للـشاعر :لــزام مـزعل (لـــيث الـمغااويـر) قال الذي يبدع من الشعر قيفان في مدح منهو افتخربه واماري امر كتيبتنا مبارك كحيلان كلن يفز اليا طرا في طاري مبارك عريب الساس من نسل مطران امجادهم سولف بها كل ساري ان قلت حمران النواظر لهم شان هذي حقيقه واكثر الناس داري واختص فيهم سيدي ذرب الايمان ليث وبالتاكيد لليث ضاري ومدحي لبو ضاري ابعلنه اعلان ابيات شعر صغتها باقتداري للي يعوضني عن فلان وفلان ويجيب لي من سود الايام ثاري تزهابه الرتبه ذرا كل حيران وان جيت حييته يزيد اعتباري تحتار في مدح الرياجيل الاوزان ومبارك دليم افتخربه واماري , , , , , الموضوع الأصلي: قصـيده فـ/العـقيد متقـاعد ,, مبـارك دلـيم الجبـلي (ليث المـغاوير ) || الكاتب: فـزاع الـج ـبلي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#3 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
صح الله لسان شاعرها
وتنقل للقسم المناسب |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |