![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| مجلس شعراء وقصائد الجبلان خاص لشعراء الجبلان الشباب والمعاصرين وما قيل في الجبلان.. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
سلام يانسل الفهود الحلاحيل اهل الكرم والطيب واهل الشجاعه تاصل لابن لامي على دلة الهيل لـ جاسر ولد صاهود في كل ساعه شيخن ولد شيخ بعيد المواصيل قبل ختوم المشيخه والصناعه متوارثين الطيب جيلن بعد جيل ماهي وراثة مال سوق البضاعه علمه ليا منه ظهر طلعت سهيل ولا الصباح ليا تبين شعاعه تاريخكم ياشيخ مثل القناديل يضوي على خط القلم بالطباعه افعالكم ترجح بكف المعاديل بالمنزله دايم براس الرفاعه جبلان وان جا يوم شرب الفناجيل عدوهم كسب السلامه طماعه ولي يماريهم قليل المحاصيل قروم ومسطر وفيهم قطاعه اقول واقصر في كلامي عن الميل هرجن بلا معنى قليل استماعه ماهو كلام مزورين الاقاويل؟ يقول باع وهو قصيرن ذراعه وصلاة ربي عدد ماينبت السيل على النبي المختار راعي الشفاعه. ................... شاعرسعود بن رداس الجبلي .. في حفل الشيخ جاسر بن لامي .. في ام رقيبه الموضوع الأصلي: قصيده الشاعر سعود ال جغيثم في جاسر بن لامي.. || الكاتب: شووق النوااظر || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
صح لسانه
ولاهنتي على الايراد بارك الله فيج لكي مني ارق تحيه |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |