![]() |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
أول مضايقه لـ منتداكم الجميل بعد دعوه شرفتني من الشاعر / فلاح الحصيني وأتشرف أكون بينكم ..
ما قلت لك يا حبيبي طول غيباتك .. = تلعب بحسبة سنيني يا هوا سنيني .. !!
وشـ فيك تبعد وتزرع فيني آهاتك .. = وتحصد قصايد حزن مستوطن ٍ فيني ..!! طالت دروبي وأنا أركض في متاهاتك .. = حتى وصلتك وأسأل خطوتي ويني ..؟؟ زعلان جيتك وقلبي ذاق حسراتك .. = جيتك أبيك إتعذر لي و تغريني .. ماجيت أدور عذر عادي من شفاتك .. = جيتك تراضي شموخي .. مو تراضيني ..!! وقلي وش أسباب غيباتك وصداتك .. = وأقول لك شنهو اللي ( جابني ) فيني .. ما جابني غير ( إنت ) وطيب نسماتك .. = والشوق .. و اللهفه .. وضحكة عدوّيني .. تعال إسمع بوسط القلب دقاتك .. = وأحلام دنياك .. لكن لا تصحيني .. ودي أرد ما مضى لي منك و فاتك .. = وأطير بك لين أضمى .. ثم ترويني .. طموحي إني أحقق كل طموحاتك .. = حرام تقتل طموحاتي وتنهيني .. تدري حبيبي .. دموعك وإبتساماتك .. = ما شفت أنا مثلهم من شافتك عيني .. يا خي إعتبرني طفل ما يسمع وصاتك .. = وش كان ذنبي لجل بالهم ترميني ..!! حرام تبخل على عيني بـ شوفاتك .. = لا تحسب إنها سهاله يوم تجفيني .. أنا طلبتك حبيبي أرجوك و حْياتك .. = من بعد حرب الجفا والشوق .. تلفيني .. وخلني أعالج جروحك وإنكساراتك .. = بـ دموع عيني وأضمدها بـ شراييني .. وخلني بـ جنبك أخفف من معاناتك .. = وإنسى معاناة قلبك في مياديني .. ( وروحي وقولي لـ عماتك وخالاتك .. = قولي : بيـرجع وأحط إيديه بيديني ) .. وبلغهم إنه خيالي في مداراتك .. = ماني بناسيك وإنته منت ناسيني .. وبلغهم إنك إذا إسمي في خيالاتك .. = ماعاد به شي فوق الارض يغريني .. وبلغهم إنك إذا جيت بـ مساءاتك .. = نورك يضوّي دروبي لين يهديني .. وبلغهم إنك إلا من قلت لي .. هاتك .. = أجيك ممنون وأشواقي توديني .. وبلغهم إنك إذا زادت حركاتك .. = وجا على بالك تعنــّـيني .. تعنــّـيني .. بس قبل هذا بلاش تطول غيباتك .. = وبلاش تلعب بـ حسبة جد أبو سنيني .. عشان ما يبلغونك إني بـ سواتك .. = صرت الضحيه ما بين عنادك وبيني .. الموضوع الأصلي: طـــول غيــــباتك .. مضــايقه أولـــى || الكاتب: مشاري الشليمي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
.
![]() . . .. دخيلك يا خيالي كان بك حيل وتبي تقرا .. .. إلى منك وصلت لـ صفحة ( الجهرا ) تعداها .. .. أنا خبله دموعي ما تعرف المزح بـ الذكرى .. .. على أدنى شي تطري ذكرياتي جابت أقصاها .. m.alshleami@hotmail.com |
|
|
#2 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وقلي وش أسبـاب غيباتـك وصداتـك ..
وأقول لك شنهو اللي ( جابنـي ) فينـي .. ما جابني غير ( إنت ) وطيب نسماتـك .. والشوق .. و اللهفه .. وضحكة عدوّيني .. تعـال إسمـع بوسـط القلـب دقـاتـك .. وأحـلام دنيـاك .. لكـن لا تصحينـي .. ودي أرد ما مضى لـي منـك و فاتـك .. وأطير بك لين أضمى .. ثـم تروينـي .. والله يالشليمي انك شرف لي انا شخصين وانا اتشرف في واحد مثل مشاري الشليمي ----- شاعر ولك بصمة في بحور الشعر ---- شاعر من الشباب الذين اثبتو وجودهم في الساحة الشعرية ---- شاعر وفارس من فرسان شاعر الملـيــون ---- شاعر والشاعر ليس في الشعر فقط بل بكل زاويا من زوايا المعنا مشــــــــــــــــــاري الشـــليـــــــمــــــي الظفـــــيـــري ،،،، لو بقيت التحدث عن مشاري الشليمي يعجز السان فلا اجد اكثر من كلامت اهــــــــــــــــــــــــلاً وســـــــــــــــهـــــــــلاً في منتـــــــــداك يابـــــــنـــــــاخــــي تقبل مروري / فــــــــــــلاح الحــــصــيـــــــنـــــي،،،،،،،،،، |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#3 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هالله هالله
قصيده قمه بصراحه وكلمات معبره واسميك مبدع اشعار قصيده جزله من رجال جزل والله يعطيك العافيه علي القصيده رائعه بصراحه ولاتحرمنا من جديدك اخوك أحبك لو تحب غيري |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#4 | |||||||||
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|||||||||
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#5 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسانك اخوي ولاهنت
ونشكر اخونا فلاح على دعوته التي سررنا بها كثيرا ونشكرك لا ستجابة الدعوه حللت اهلا ووطئت سهلا تقبل تحيات وتقدير اخووك الجارح |
|
|
|
#6 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
بس قبـل هـذا بـلاش تطـول غيباتـك ..=وبلاش تلعب بـحسبة جد أبـو سنينـي .. عشـان مـا يبلغونـك إنـي بـسواتـك ..=صرت الضحيه ما بيـن عنـادك وبينـي .. صح لسانك .... قصيده جزله يالشليمي ...
لاهنت وبيض الله وجهك ... ![]() تحياتي .. اخت القمر |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#7 |
|
::عضو جديد::
|
الشليمي
وددت ان تكون اول مشاركه فرح ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن مشاري الشليمي الظفيري أسم قد لمع في شاعر المليون لله درك وصح احساسك جوؤوري الجبلان |
|
|
|
#8 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فلاح الجبلي .. صح بدنك .. بس ليـــش .. ؟؟ والله أحرجتني .. |
.
![]() . . .. دخيلك يا خيالي كان بك حيل وتبي تقرا .. .. إلى منك وصلت لـ صفحة ( الجهرا ) تعداها .. .. أنا خبله دموعي ما تعرف المزح بـ الذكرى .. .. على أدنى شي تطري ذكرياتي جابت أقصاها .. m.alshleami@hotmail.com
|
|
|
#9 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح السانك يامشاري وعزالله انه قصيده جزله من راس جزل
بس قبل هذا بلاش تطول غيباتـك .. وبلاش تلعب بحسبة جد أبو سنيني .. لاخلا ولا عدم تقبل /// مروري /// وخـــالص /// تــحياتي //// !! اخـــوك !! مــــــ ح ــــمد الــــــ ح ـــــــصـيني |
شـفت الفـرح بـ عـيون كـل المخـاليق ~/ وشـفت التعـاســـه دايمٍ تحتـوينــي
اجمـع هموم النـاس لين اني اضــيق /~ ولا صرت ضايق مآحدن حس فيني
|
|
|
#10 |
|
::مستشار إداري::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسان شاعرنا
وحياك الله في منتدى الجبلان |
التوقيع : لن ننسى !
ولا تشك إلى مخلوق فتشمته = شكوى الجريح إلى الغربان والرخمِ
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
| أقسام المنتدى |
|
الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الأقســـام الأداريــه | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | مشاكل تسجيل الأعضاء | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | هواة التصوير Photo | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان | |
![]() |
![]() |
![]() |