![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#18361 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عروق قلبي لك دلالن مباهير .. صفيتها ..دله ...ودله...ودله والمعذره منك اذا فيه تقصير .. الشك زايل والغلا في محلة .. مدري صباح الخير ولا مساء الخير .. بس الوكاد بوجهك الخير كله.. |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#18362 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
دنق وحلفني على السد لا ابوح واقفى كما تقفي عن الحي روحه ’’ |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#18363 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() عيشتي ما بين أسوداً ولو ماني رَئيس ![]() خير من كوني رئيساً عَلى شِلقة تيوس. . للقَلب / شاعِر الثقلين |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#18364 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خلوني اسجّ عن موضوعه احسن لي
والا الغلا والله ان يبطي وهو غالي سعد بن جدلان |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#18365 |
|
:: قـلم ممـيز ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا طيب حظي كان انا حلـم دنيـاك
ياللي تقول انـي امانـك وخوفـك ان جيت ابحكي عن بهاك وسجاياك
كيف اوفي اخلاقك وباهر وصوفـك وشلون ما احبك وهـذي سوايـاك وشلون ما اهديك عمري في كفوفك يا قلب قلبـي وش حياتـي بليـاك تسلم عيوني دامها هـي تشوفـك |
|
|
|
#18366 |
|
:: قـلم ممـيز ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ان كان ليلي يقتل الشمس بالهون
فأنت النهار اللي بليلي بقى حي مابيك تسأل كيف أنا أحب وشلون الحب كله فيك أنا شفته شوي ان كان ليلي يقتل الشمس بالهون فأنت النهار اللي بليلي بقى حي رسآآآم ر |
|
|
|
#18367 |
|
:: قـلم ممـيز ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا الغايب اللي غابت سنيني معـاك يا جعل ما جاني من الفرقـا يجيـك استغفر الله !! جعل ماجانـي فـداك حتى لو ان نهايتي .. على يدييـك! مسامحك .. واللي بقوله في قفـاك خيرك كثير .. ويرحـم الله والديـك ماصار شي ابلا رضاي الا رضـاك اللي ماهو فيني وابيه القـاه فيـك! كنت السما في عيني وعيني سماك كانت حياتـي كلهـا منـك واليـك كنت بيديني مير مدري مـن خـذاك حسبي على تقصيري وحسبي عليك علمتني.. وش الحياه مـن الهـلاك في موادعك هذا وفي جيّتـك ذيـك ياكيف ابلقى شخص يسواني سواك كل مانويت انهيك في شخص ابتديك! أبدى أقـارن مستـواه بمستـواك واخاف لاتزعل وابيعـه واشتريـك والمشكله : رغم محبتـك وغـلاك واني رغم كل شيّ مشتـاق وابيـك ما هوب من حقي يضايقني جفـاك ولااعشقك ولاالمحك ولااحتريـك!! لكن ما يخفانـي ولا اظـن يخفـاك حقي عليك .. انّك تطمنّـي عليـك
رسآآآمِِِ |
|
|
|
#18369 |
|
::عضو ذهبي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كتبت انا في تالي الليل بيتين,,,
لعيوون من يسوى جميع المخاليق,,, اللي معاهدني على الزين والشين,,, واللي بشووفه يصبح الفكر رايق,,, الصاحب اللي منزله داخل العين,,, هو الخوي وقت السعه والضوايق,,, |
|
|
|
#18370 |
|
::عضو ذهبي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
{ ياللي تعد الكلآم ولاتعد الفعول ..
{ الفعل يا مآ أصعبهـ والقول يا مآ أبسطهـ .. { لو زال نحت الصخر تاريخنا مايزول .. { ولاتنحـــني روسنا مادام حنا مقطهـ .. |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 23 ( الأعضاء 0 والزوار 23) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |