![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه
خيـال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه يشهـد لنـا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه لااااااااااخلا ولاعدم يابو مساعد كنت بسألك انت الي معنا بمنتدى مطير وساحات مطير والحين تأكد من هالقصيده لاهنت يابو مساعد صح لسانك مليون مره تحياتي لك يالغلا |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#13 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
هلا بك والله يا سعود
الله الله ، انا خالد إللي تنشد عنه واتشرف بمعرفتك يا إبن لامي بس ترى ما عرفت وش إسمك هناك !! أنت ما سجلت بالإسم هذا (( سعود بن لامي )) ؟؟ |
|
|
|
#14 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
![]() ... خيلي قصايد مالها سرج وعنان ... معسوفة بأفكار مبدع كتبها ... أركب حروفي والهواجيس ميدان ... ميدان الشاعر يوم غنا ركبها ![]()
|
|
|
#16 |
|
::شـاعـر::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صـــح الله لســانك يا ابو مــاعد ولا هنت وبيض الله وجهك
بس القصيده رااجعه لا هنت ولكن ارد واقول ان القصيده تبين على لسان راعيها وبارك الله فيك |
|
|
|
#17 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صححححححح لسانك ولاهنت يالغلا
|
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#18 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسانك يا بو مساعد على هالقصيده
|
عاشر الناس معاشرة إن أحببتهم حنوا عليك .. وإن مت بكوا عليك .. وعاملهم ليس لأنهم كرماء بل لأنك أنت الكريم ..
|
|
|
#19 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
صح الله السانك وبوحك وقوافيك يا شاعرنا ياخالد
قصيده قمة فالروعه وفعلا لامست جرح فينا ومشكله القلب لاعاف والنعم فيك وبالجبلان كفو والله الـــــي الامام ياشاعرنا ---------- تقبل مروري وخالص تحياتي |
|
|
|
#20 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كفووو,, خالد الرشيد صح اللسانك ابووسعد جزل يالغلا وتسلم يمينك |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| oOo صور مسابح خيال oOo | الامبراطوره | الصور والخلفيآت | 13 | 09-07-2008 04:49 AM |
| هل طرقي سعود جبلي !!!!!! | q830 | مجلس أخبار الجبلان | 12 | 03-05-2008 06:01 AM |
![]() |
![]() |
![]() |