![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#6262 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
التفت يمي وعطني كل مافي صـدرك
__________________ كل مافي خاطرك ياصاحبي من صوبي لوتقول اللي تقولـه فينـي أباعـذرك __________________ لوّ تسهب في عذاريبي وشرح عيوبـي أما انك تروح هاجرني ويبطي هجرك __________________ ماعرف وش ني مسويبك وويش ذنوبي |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
|
|
#6263 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
كم واحد ميت ضميره ويكابر
يقول حي وجامد مثل تمثال وكم يحيا بيومه ويغامر يشيل عمره فوق كفه ويختار وكم واحد صارت عيونه مقابر وأحزان عمره ما يقى له فيه آمال |
|
|
|
#6264 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
الزمــان يطــول والليل يطويه النهـار
وكــل قـاسي لازم أ تجـيه لحظات ويلين كـل شي له امــــــــــد لو يطول الانتظار والقلوب قلوب لأن البشر متقلبين .. |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
|
|
#6265 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كم قلت للعالم ولا صدقوني
...............................ان البشر فيهم مرض حب تغيير |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#6266 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
:
: : ليـه اليديـن تصـدّ عـن شـيٍ تبيـه وتشتهيه .. ؟؟ يـوم العيـون تسابـق الجايـع علـى لقمـة عشـآه .. علمّتني في صف \ أول حبـك\ .. إن أكبـر سفيه .. إللـي إذا حـسّ بغـلا خِلّـه ،، فـرّط فـي غـلاهـ .. : : : |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
|
|
#6268 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
وما كل شخص ٍ .. لاقراني .. قراني !
ولاكل حلم ٍ مرني ..... أطلب رضـاه ! , ولاجـيــت ادور للحقـيـقـه ... مـعـانــي ! جيت اكتم بصمتي ... سخافات الافواه ! ..:: |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
|
|
#6269 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
عليك ×النـوم× يسْبقنـي
وألومك وأعذر اهدابك !! دخيلـك لااااا تفارقنـي ذبحني الخوووف بغيابك سـواد الليـل عانقنـي وأحس الليـل مخلابـك ادوّر صبْـح يعتقـنـي وألاااااقيني علـى بابـك . . ): |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
|
|
#6270 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
عرفتكـ من زمــان .. ولا بليــت بحبكـ الاّ تـو
لو اني ما عرفتكـ .. ما عرفت الحب وشلونه |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 23 ( الأعضاء 0 والزوار 23) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |