![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#9892 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
صمتٍ مريب وحالتي في غرابه ,,
" ماني بضايق بس ماني برايق " ,, همي وليلي والعنا والكآبه ,, زادوا على نيران صدري حــرايق ,, |
|
|
|
#9894 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياناس انا احساس قلبي ثار بي ثوره=ثورة شعب مضطهد حاكمه عدواني
طغى عليهم وسيطر واسرف بجوره =الين ماثاروا القاصي مع الداني تشاركوا فاغتياله وانتهى دوره=وتشاورا من بداله ؟؟؟حاكمن ثاني واحساس قلبي تجنى00جمد شعوره=واضرب عن العاطفه 00كنه يتحداني يقول ليه الهجر والنفس مسروره =ليه تهجر صاحبك00تاركه وحداني سيدك في موطنه واعطاك دستوره=سكنته وتقطنه00من بد الاوطاني طرت بسماعاطفته وغصت فابحوره=واشبعك قلبه 000بحبه صرت روياني ياكيف تقسي عليه ان كنت دكتوره=ارحم سقيمن غدى سبتك مرضاني ياقلب كيف اقنعك واوضح الصوره=وشلون ابين سبب هجري لخلاني اغليه000والنفس لجله حيل مكسوره=خابره مشتاق لي 00ولهان يتناني ياقسوة الوقت ياضيقه وديجوره=ياكتمة الكبت00ياعقادة الساني عبدن ضعيفن عرف دنياه مغروره=وشحيلته كود توبه دامه يعاني الله وعد من يجاهد نفس مدحوره=يوم الحساب العسير يصير رضياني وشسر فرعون00مال وجاه و00قصوره=شوفوه ملعون 00لعنة رب الاكواني غلطان من ظن ان دنياه معموره=ماقد عرف ان00عمره لو عمر فاني وذنوب بالقلب محبوسه ومحصوره=اعلاجها" استغفر الله" دامه امداني خلك عويني على حفظي الهالسوره=لاتنشغل ياخديني ب00دانه واداني ياقلب انسى مشاعر حب مأسوره=لابد تقسى00وهو لابد ينساني والغصه اللي غدت بك حيل معصوره=الله ولي000ن يبدلها فالايماني ياقلب طع صاحبك 00تسمع لشوره=تب قبل موتتك يفصح عنها الاعلاني تثور ولا اتفزع نفس مسعوره=هذا قراري اخذته وانت درياني النفس امارتن بالسو وشروره=والقلب يطرد ورا عشق الهوى العاني وانا طمعت برضا الله 00وباغين نوره=يوم يتقاضى به المجني من الجاني |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#9895 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
8
8 8 للمعلومية هذه من قصائد أمير الشعراء بن معرقب. بل انها من قصائد قرين بن معرقب فنحن دائما نستمتع بقصائد قرينة لأن بعض قصائدة تتبين انها ليست من أقول البشر. |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#9897 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() أنا ميت ولا يغرك إذا تمشي بي الأقدام .. أنا أول بشر يمشي و روحــه ] خلف جثمانه . |
|
|
|
#9898 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() أزفرقليل // وأكثر الوقت أشهق ..! ولـ كل قلب إنسان قُدره وطاقه قلبي من أحزاني أشوفه توهق المشكله بـإيدي [......................].. . |
|
|
|
#9899 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() يــــارب عفــوك علــي وعطفــك الحاااني همــي وغمـــي علــى رحمـــاك زبنتــه مــاغيــرك اللـــي عليـــه افيـــض احزاااني ولاغــــــيرك اللــي عليـــه الضعــف بينـــته . |
|
|
|
#9900 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههه
ابوسعود قريني ها؟؟؟الله يقلع ابليسك ياولد لاتشككني بنفسي تراني على طريف باجر تلقاني منصرع عند حدا هالمطاوعه الله يعافينا0000الوكاد ماتقصر ياعزيزي000واشكرك على نشر مالم اود نشره كذلك الاخت جمره مطير دايما ماشالله صايده اسلوبي بالقصايد وهذا والله مما يفرحني للامانه |
انا بوجه الله من احراج الرجال الغانمين :: في حاجة مايقدرون اقسى الرجال حلولها:: وانا بوجه الله من أحراجي ومن قل اليدين:: لا جاتني حاجة رفيق وماقدرت أطولها:: لشاعرها000
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 18 ( الأعضاء 0 والزوار 18) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |