![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
كاظمة يقف بين القادسية واللقب الغالي يقف كاظمة الرابع بين القادسية واللقب الغالي عندما يواجهه اليوم الخميس في المرحلة الحادية والعشرين الاخيرة من الدوري الكويتي لكرة القدم. وهناك احتمال ان لا تحسم هوية البطل لان الكويت لا يتخلف سوى بفارق نقطتين عن القادسية، وفي حال فوزه على الصليبخات قبل الاخير وتعادل القادسية مع كاظمة، فسيلجأ الطرفان الى مباراة فاصلة لانهما سيتعادلان بعدد النقاط ونظام الدوري لا يعترف بفارق الاهداف لتحديد هوية البطل. وسيكون مصير القادسية في يديه لان فوزه على كاظمة الرابع سيحمله الى اللقب بغض النظر عن نتيجة ملاحقه، وبالتالي تتوجه الانظار الى هذه المواجهة، اضافة الى مباراة التضامن الأخير مع السالمية السادس لانها مصيرية بالنسبة للاول، فيما ستكون مباراة النصر الثالث مع العربي الخامس هامشية. ويراهن مدرب القادسية محمد ابراهيم على معنويات لاعبيه المرتفعة بعد ان خطفوا الصدارة من الكويت في المرحلة قبل الاخيرة بالفوز على الاخير 1-صفر. ويملك الفريق «الاصفر» افضلية واضحة في مواجهته مع كاظمة، اذ تميز باستقراره الفني منذ بداية الموسم، كما أن جميع اللاعبين الذين يعول عليهم المدرب لتحقيق الفوز جاهزون باستثناء المدافع حسين فاضل العائد من الاصابة بعد غياب طويل. ولن يخرج القادسية عن تشكيلته المعتادة بتواجد نواف الخالدي في حراسة المرمى، ونهير الشمري وفايز بندر ومحمد راشد وعامر المعتوق في الدفاع، وفي الوسط العاجي ابراهيما كيتا وطلال العامر وصالح الشيخ (عبد العزيز المشعان) والسوري جهاد الحسين وفي الهجوم بدر المطوع والسوري فراس الخطيب. من جهته، لن يكون كاظمة الرابع (37 نقطة) تحت الضغط وهو يبحث فقط عن فوز معنوي يعطيه الدفع لمشواره القاري (الدور الثاني من كاس الاتحاد الآسيوي)، علما بانه وصل ايضا الى نصف نهائي كأس أمير الكويت. ويغيب عنه صانع ألعابه الكيني محمد جمال للايقاف. وكان القادسية وكاظمة تبادلا الفوز في المواجهتين اللتين جمعتهما هذا الموسم وبنتيجة واحدة (2-1). وبدوره، يخوض الكويت مباراة سهلة مع الصليبخات وسيكون تفكيره في المباراة الاولى، املا ان يقدم له كاظمة هدية ثمينة. ويدرك مدرب الكويت المحلي محمد عبدالله انه مطالب بالفوز اولا، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بلقب كأس ولي العهد للمرة الرابعة في تاريخه امس الاول الاثنين. وقد يغيب عن الكويت الحارس خالد الفضلي بسبب اصابته في كسر بإصبع اليد، فيما يغيب وليد علي لإيقافه. من جانبه سيحاول الصليبخات قبل الأخير الفوز او التعادل منتظرا هدية من السالمية الذي يواجه التضامن، ويدرك الفريق أن المهمة صعبة جدا لكنها ليست مستحيلة. ويطمح النصر الثالث (41 نقطة) الى الفوز على العربي الخامس (27 نقطة) ثم خسارة الكويت من الصليبخات ليصبح ثانيا. ويريد التضامن الاخير (5 نقاط) الفوز على السالمية السادس (20 نقطة) من اجل البقاء في دوري الاضواء شرط خسارة الصليبخات او تعادله. __________________________________________________ _____ 1)الكويت _الصلبيخات 30-6 مساء 2)القادسية _كاظمه 30-6 مساء تحياتي ... الموضوع الأصلي: قمه في الدوري الكويتي !!!! || الكاتب: ابو علي الجبلي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |