![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||||
|
||||||||||||||
|
راح زمن كتابة الاسماء على الدبل - شوفو الجديد ياعرايس ولت زمن كتابة الاسماء على الخواتم والحين الموضة تحطي صورت خطيبك في الخاتم وهو يحط صورتك الفكرة ابتكرتها شركة Altınbaş التركية ![]() ![]() ![]() ^^^^^ ههههههههههههههههه تخيلوا خليجي لاابس خاااتم و عليه صوووره حرمته والله لا اتقوووم القياااامه ذيلا خاااتم و بعد ما يلبسوون عيل خواتم بووو صور > هزلت ! حتى حق الحريم احس مب حلوه ف حقهن يعني مثلا لمه حريم و كل وحده لابسه خاتم يتبادلن الخواتم يطالعن صور ريااييل بعض ,, و فرضا وحده لقت عن ثانيه نفس الصووره > يعني الريال ماخذ ربيعتها من وراها بالدسيه ههههههههههه لا لا انا اقول الخواتم العااديه احسن المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
هذا اذا كانوا يلبسون الدبل العاديه ياريم
ياحليلك عيالناا مالهم بهالسوالف ^ _ ^ يسلموا يالغلا |
|
|
|
#4 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
لما يتبادلون الحريم الخواتم .. ويطلع هذي ريلها نفس هذيك ياريووم ههههه
صج خيالج واااااسع هههههه الصور داخل الخواتم حلوه ومو ضروري احد يدري حلاتها بس انتي تشوفينها ^_^ واذا عـ الشبيبه ... اغسلي ايدج بكلووووركس اذا احد لبس هـ الخواتم تسلمين ريـووم ... |
|
|
|
#5 |
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يمره > يبتيها صدق شباب هاليومين يخسون يلبسون ع بالهم عزابيه بعدهو و بعدين الخاتم يبعد عنهم البنات ^_^ لووولز
مسير > تسلم ع المرووور و انت اخر من اتوقع انه يلبس شرا هالخاتم ^_^ العوووب > لا هنت ع المروور شيخي ,, نبض الغلا > شفتي عاد الخيال يبووج شباب هاليومين تكون له حرمه قدام الناس و حرمه بالدسيه > خيالي صدق واااسع من اللي اسمعه |
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء
|
|
|
#7 |
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بنت دار زايد > حلم عندنا الشبااب يلبسون الدبل عاد وين مالين صووور > حلم مستحيل انه يتحقق
مروورج الاحلى يالشيخه |
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |