![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||||
|
||||||||||||||
|
السلام عليكم و الرحمه ,, والله هالموضوع امسات بغيت انزله بس النت يسويلي حركات النص كم ,, بس انا ماحد يقدر عليا ,,المهم ,,, ربيه يسلمكم في امريكا بلاد التطور و الانفتاح الوااااحد لي بغى ينتقل ,, ينتقل هو و بيته ويااااااااه شقايل عاااد ما ادري انتوا بس شووفوا و احكموا ,, يعني الحكومه كم بتبني لهم بيووت ,, والله , الله يخلي لنا الحكومه ف كل بقعه بيت للمواطن :f ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
الموضوع الأصلي: شيلي قشج ,,شيلي قشج طلعي من بيتي ,,لسانج طويل آه منآآآآآ || الكاتب: الريم || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء
آخر تعديل الريم يوم
25-10-2010 في 05:52 PM.
|
|
|
#2 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
يحليل بيوتهم .. تقول ألعااااب
هذول بيوتهم مو بيوتنا ٥٠٠ متر و ٦٠٠ متر .. بالله عليج .. بيوتنا .. شـ يشيلهن و شـ يحطهن تسلمين لـي ريـوومه .. |
|
|
|
#5 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا اشهد انهم رهيبين كل ماضاق صدر الواحد شال بيته وشد بالمكان اللي ينااسبة..
ريم العين .. يعطيك العافية ومشكورة على الطرح المميز.. |
|
|
|
#6 |
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مسير > تسلم ع المرووور خيووو ف هاي صدقت لي بغا يصيف شل بيته ويااه > بس انابيب الماااي و الكرهب شلوون والا ذولا ما يستبحون هههه
نبض الغلا > هذيل موو بيووت بالعاااافيه قواطي =) بنت دار زايد > لا خليت طلتج ,, العووووب > تسلم ع المرووور خيوو ,, هوى نجد>ههه صدقت مره ع البحر مره فوق اليبل مره فوق العرقوووب وناسه ! |
|
|
|
#7 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم العين ![]() ![]() هوى نجد>ههه صدقت مره ع البحر مره فوق اليبل مره فوق العرقوووب وناسه ! ![]() ههههههههههههههههه ريم العين من اللي قال يشد على البحر والا فووق الجبل والا العرقووووب لايسمعك أحد بس يقووول هوى نجد خبل.!!ههههههههههههههه وترا طريقتهم هذي سابقينهم فيها البدو بس البدو يشدون ببيوت شعر وخيام وهم طوروه شوي وصارو بشدون بالبيوت هذي..! وبالنسبه للمواصير سهلة مرة ياخذ معه كم جركل والا وايت ويترووش على راحته!! والكهرب ياخذ معه 13 سراج ويضبط وضعه ..
|
|
|
|
#8 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
^
^ بدوي اصلي ^ _ ^ شفت مره برنامج وثائقي كيف يشيلون البيت من اساس التثبيت ونقله على شاحنه شكلهم متعودين وعمليه النقل سهله ^ _ ^ بيوتهم من خشب وفيبر قلاس مو حنا حديد وسميت وطابوق مميزه ريوووووووووم دائماا مواضعيك جديده |
|
|
|
#10 |
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا اقول هالحمر ماخذين كل شي من البدووو عز الله بنووا لهم حضاااره وياا قواطيهم ^_^
|
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
| أقسام المنتدى |
|
الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الأقســـام الأداريــه | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | مشاكل تسجيل الأعضاء | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | هواة التصوير Photo | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان | |
![]() |
![]() |
![]() |