![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10591 |
|
::عضو مبدع::
![]() ![]() ![]() ![]() |
الضيق ماهـو بالسعـه والمساحـهالضيق لا ضاقت بك قلـوب وأرواح
والبعد عن ما تكره النفـس راحـهمن لا توده فارقه يـوم .. ترتـاح |
|
|
|
#10593 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
يا ابن آدم يلعن الله مختـال فخـور***من تواضع تحت ربه يعليـه درجـه
لجل ما تدخل جهنم علشـان الغـرور***للعرب حاول تواضع وتعطيهم وجـه من لقى عذب المشاعر مثمر الزهور***ما قعد يغرف من البحر ويسوق حدجه |
|
|
|
#10594 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
بسألك ليه الهوى منك وفيك
ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك يرجع علي صوت الصدا يقول الله ما أكبر كذبتك |
برحل وبكتب ياخطا العشـق مسمـوح حتـى ولويقتـل غموضـك وضوحـي برحـل وبتـرك بـاب الامـال مفتـوح والياس اذ انه يـاس يكسـر جموحـي
|
|
|
#10595 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() عزت علي نفسي من قسوة زماني .. وأنا الذي من قسو الايام لـين ..! هوحظي اللي في زماني رماني .. أو هو الزمان اللي لحظي مشـين ..! أحترت فـي دنيا رضت لي هواني .. وأنا اللي لو ضاقت علي ماأبين .. ! ماأرضى على غيري أشوفه يعاني .. واليوم حالي عـده الغير هين .. . |
|
|
|
#10599 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
عسى مازعلتك البارح وزودت الجراح جراح=عسى ما مرت الدمعة على اهدابك من اسبابي
جرحتك من كثر شوقي وخليت الكلام رماح=ولدري اشلون ياعمري طعنتك حيل بعتابـي بدون شعور صدقني ترى كثر الغـلا ذبّـاح=تعال وشوف بغيابك غلاك اشلون سوى بي حرام تغيب من عمري وتعطيني الفراق وشاح=حرام الدمع في عيني مناديلـه هـي أهدابـي غيابك يشغل عيون الزوايا وامتلـي أشبـاح=وانا انثر صوتك ابقلب المكان واشعل ابوابـي تلفت للأمل دام الرجا في عمـري المنـواح=أناديلك ولو شرهك وصولك تقطع أعصابي أبيك الجاي من عمري أنا مابيك شي وراح=مدامك أجمل وآخر مدامـك أول أحبابـي أبي أرتاح ياعمري انا أدري هم تبي ترتـاح=تعال وقبل ما أفرح ترى تفرح بـك ثيابـي أحبك يابعد عمر الحزن والجـرح والأفـراح=أحبك كثر ما نامت عيونك داخل أهدابـي |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
|
|
#10600 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() كل فرح وكل جرح/ ن/ في طرف عيني .. تشـوّهـ .. ضحكتي فيها ( غموض )ودمعتي فيها ( غرابه ) . |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 26 ( الأعضاء 0 والزوار 26) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |