![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#15301 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يمّـه انـا ودي مثـل ماتـوديـن ....
..... اشيل عن نفسك شبح سكرة الموت يمّه انا مخلوق مثلك مـن الطيـن .... .... لا اقدّم الساعة ولا أأخّـر المـوت الـدم لاوقّـف بوسـط الشراييـن .... .... ماتنفع الدمعة ولا عالـي الصـوت |
|
|
|
#15302 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() لبست جرحي الليل من رهبة الصبح .. . . . . . خآيف يطول الجرح ..والثوب يقصر دامي أذر بعين احزاني الملح . . . . . وكل رمش ينبت الوقت .. خنجر كل عآم يآحلمي تسولف عن الذبح . . . . . وانا اغص البحر ..وأقول ..سكر !! ؟ |
|
|
|
#15303 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() شخص ع’ـــــآدي .. لايشيـــــل .. ولا يع’ـــآدي.. هذا أنا !! من قـرْد ح’ــــظـي .. لا أزآل أحمـــل مبـــآدي !!! شــي ع’ـــــآدي .. ليــــه أصيـــح ؟ .. وليـــه أنـــآدي ؟ والحــــزن من زود ضيقي .. يختنـــق دآخـــل فـــؤآدي شخص ع’ـــــآدي .. لايشيـــــل .. ولا يع’ـــآدي.. هذا أنا !! من قـرْد ح’ــــظـي .. لا أزآل أحمـــل مبـــآدي !!! شــي ع’ـــــآدي .. ليــــه أصيـــح ؟ .. وليـــه أنـــآدي ؟ والحــــزن من زود ضيقي يختنـــق دآخـــل فـــؤآدي ؟ |
|
|
|
#15304 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صدق "40 " من الشبه يخلق الله ..
إلا انت " 1 " دون "39 " ... من يشبهك يامالكـ القلب كله .. ؟! من يشبهكـ ياسيد كل الملايين! "1 "وطار خافقي من محله..!! وشلون أجل لو فيه .. " 39 " .. ؟!! |
|
|
|
#15305 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() بين صمتي و انكساري و الخضوع ................. بين نزف الجرح وأحسـاس المطيـع أنكسر قلبـي و انـا دربـي قـطــوع ................ شفت وقتي يذبح الصمت و يضيــع قمت أدرّجهـا علـى درب الرجـوع ................ قلت في نفسي يجيـب الله ربيـع ..! شينه إليـا صـرت نـاوي للطلـوع ................ وانكسر فيـك الامـل منهـن جميـع منـت باللـي واصـل ٍ دار الربـوع ................ و منت باللي كاسب ٍ خيـر القطيـع ؟ |
|
|
|
#15306 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أهـــــــــل الــــــــــغــــــــلا لـــــــو هـــــم ثـــــــــمانيــــــن مـــــليـــــون
* * * * * * قـــــــدرك تــــــــعــــدا قـــــــــــدرهــــــــــــــم وانـــــــــــــت واحـــــــــــد |
|
|
|
#15307 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() لَستُ بِهَذَا الغُرورَ الذِيْ لَايُطَاقْ ~ ولَستُ" الَأُنثَى المُتَكَبِرَهـ" التِيْ لَايُعجِبُهَا شَيءْ ! كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ ../~ أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ النِسَاءْ لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَرْ ولَرُبمَا العَدَمْ ! ؟ |
|
|
|
#15308 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
____##########*________________________
__*##############______________________ __################_____________________ _##################_________**##*______ __##################_____*##########___ __##################___*#############__ ___#################*_###############*_ ____#################################*_ ______###############################__ _______#############################=__ ________=##########################____ __________########################_____ ___________*####################=______ ____________*##################________ _____________*###############__________ _______________#############___________ ________________##########_____________ ________________=#######*______________ _________________######________________ __________________####_________________ __________________###__________________ ___________________#___________________ ليتك { معي } ثلاث أشخاص ما ملك .. واحد معي دوم وواحد روحي يملاها .. والثالث بجفن عيني لا فقدت حسك .. أو غمض الجفن وجاني فيك يتباها .. مو بس أحبك .. أنا والله من حبك .. أحب حتى ثرى الأرض اللي تطاها .. ، |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 25 ( الأعضاء 0 والزوار 25) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |