![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايـهمـآ تفضـل (الكرآون فكتـوريـآ ) آو (آلجـرآند مـركيـز) | |||
| الكرآون فكتوريآ |
|
11 | 64.71% |
| آلجرآند مركيـز |
|
6 | 35.29% |
| المصوتون: 17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#22 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
حمـد إول شي اللـه يبارك لك فيـهـآ سواءً فكتـوريـا ولا مـآركــيز ....
وإنـآ إلآن عنـدي مـآ ركـيز واللـه يعـلم من شريتهـآ مـآحطيت فيها إلا بانزين وكفـرآآت بس ... يعنـي عَكـس إلآخـوان الي قعـدوو يسبوون المـآركـيزز ![]() وإنـآآ إنصحك بالمـآركـيز وعــلى مسئوليتي .... تقبل مروووري ... إخـوك .. فيصـل بن لآمـي .. . .... . |
ورآآك تزعلـن وإنـآ فيـك مفتـون ..؟
مـآآخفـت يآفتـآن رب إلبـريـه ...! مضنـون مـآغيـري من إلنـآآس مضنـون ... إلآ ولآ للقلـب غيـرك تحيـه .. إبتبعـك لـو قـآلـو إلنـآس مجـوون .. لـوزرت بسبـآبـك حيـآض المنيـه.. . . : . . , ![]()
|
|
|
#23 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فيصل وانت ماركيزك مثل ماركيز الاوادم
![]() انت موترك محركات فكتوريا بس شكل ماركيز
|
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#24 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
هههههههههههه
سعـود تهقَـآآآآه ..؟ تصـدق إني ناقـدن علـى مكينتي عقب ما جت فوورد إبووك عندنا لا تكوونو لا بقينهـآ ترا عاادي بس علمني ..؟ ![]() . . وعالعموووم ترا الراي رايك يا حمـد وإنا مجــرد نصيـحه بس .. |
ورآآك تزعلـن وإنـآ فيـك مفتـون ..؟
مـآآخفـت يآفتـآن رب إلبـريـه ...! مضنـون مـآغيـري من إلنـآآس مضنـون ... إلآ ولآ للقلـب غيـرك تحيـه .. إبتبعـك لـو قـآلـو إلنـآس مجـوون .. لـوزرت بسبـآبـك حيـآض المنيـه.. . . : . . , ![]()
التعديل الأخير تم بواسطة فيصل بن لامي ; 04-06-2010 الساعة 02:51 PM
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |