مشاهدة النسخة كاملة : همس القوافي
- خذ سؤال الرحيل
- ((((((( طيحتنا ثقيله )))))))
- تدري وش اللي يجرح القلب لاجيت.....! سامي الخميلي
- هو عناني هو قعيمي يا ترى,,,يا مقلد اليحوي طبعه جميل
- ضو الفتيله
- الهاجس اللي مارده يارد على عد أرهوي=القلب له عد الروى وله الضلوع الحدب بير
- جاك لطام العدو
- يامنادي
- [ من ذبح بنته ]
- ....... روفي بحال محمد الجبريني
- ماذقت المنام
- الخيانه
- المحبه قلب صاحبها سوات الكاسه=قلب صاحبها زجاج وينكسر لاطاحي
- الامير / خالد بن بندر بن عبدالعزيز الماجد الدويش
- ::(...البـنــات...)::
- قد علمتي بعلمي بعدها........إجهلي
- الحاجه اللي ابيها ,, منك مابيها
- شــآآآعـــر << مصافحه اولى في هذا الكيان
- أحزن وأضيق وبعدها ينجلي الضيق << جديدي
- ما لي جمل في عشقتي لك ... وناقه
- اولى مشاركاتي معكم (القلب في صدر المزايين مزبون=وش حيلت المهزوم لعلن هزيمة)
- أول مصافحه لي في المنتدى ... في الاخ العزيز العضو...عزيز بن لامي
- مال الشعر/ لشاعر طلال فهد الجبلي..؟
- معرقبي أغلاك وأصبح..."عناني"
- رد على قصيدة الشاعر محمد بن جبرين
- ::((...عـقـــــــب المـــــــنام...))::
- للطيب عز وللرخامه همجها
- وش ذنب ليل.. ينتخي في نهارك
- قصيدت غزل
- الف مبروك لبو عبدالله ..
- مال الوفا مسكان... غير المقابر
- لي عام كاره وجييه الناس / من زادت الناس تكديري
- مــحمد بن حلبــــيـد
- والله لولا العيب.. إسمك جهرته
- |•|•| تو بدري |•|•|
- راحت حياتي كلها ليت ياعل =يرجع وليفن مسكنه بالمحاني..اول مصافحه
- دبسان
- كنه مطيري جاحد... صمانه
- (((القـمـر وسـطـوحـه)))
- انرحت ماودعت / طلال فهد الجبلي..؟
- الله خلقني جبل
- نـــداء إلى راعي المغاتير
- تزهر عيوني إذا سولفك.. ناظرها
- ((ردي علا الاشعل المطيري ))
- هو متى شمسها تضوي.. بصدر الثلوج
- لاضاق بالي فالطواريق سجيت.
- ::(. قصيدتي المُـهداه إلى الخـالدي .)::
- تدري ليه انهيت مابينك وبيني .؟؟
- ::(. رد الخـالدي على قصيـدتي .)::
- مشاركه اولى طلال الزعبوط
- [ ناديت / والا يتهيالي ]
- { ملحمة حلم }
- ::(. عــام و14 يـوم وشهـر!!.)::
- ::(.الدياحين "هنوف القاف".)::
- شيب عين القلب.. لا شالك جنين
- أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
- القصايد عذارى.. تنتظرني بعل
- ((عفو(ن) ترا منت مقبول))
- [ حديث الغيم ]
- وانا ياليت روحي هي روحه .~. يعيش بها وانا اسجل وفاتي
- تبسم... وإذكر محمد لحاله
- الليل . . !
- كيف تصوغ القصيده ؟
- مـقـتـطـفـات لـلتـواصـل ~ ~؛*
- كني نصراني.. رأى حبك صليب
- ::(::: أدخـــل على الله؟ :::)::
- يامال الذهاب
- ::(::: التحــدي يبيله جزالة شعر :::)::
- شــــــــــــــرابة انسام الهوى مالهم زي !!!
- (__ أبـــوك للـجـنّــه يامبارك__)
- قصيده ملخبطه ومالها حل؟!!
- شاعرك لا ما غدى إبتدا طرق جديد
- الحقايق واضحه
- وجودي وجود غنيم... يا مثور البارود
- شافك.. وحكي العين.. حي المهلي
- الرسساله..!
- (_الله يسامح سجى ليلي_)
- دموع العيون اللي سرت من عيوني ضيق
- ومطير دون مطير.. ومطير لمطير
- (: إلى محمد بن وديع :)
- ياقلب لاتشره على اللي يحبون .. صوتيه
- فهد عيد الجبلي . تكفين يالصدفة
- قصيدة تعجيزيه........... تعالوا يا اهل الشعر
- أول مصافحه لي في همس القوافي .. صوت عبدالعزيز بن لامي صدا بدر بن صاهود
- كيفي كويتي وأبمدح وطنا
- يازين نظم القاف لا طريت جبلان
- من طول الغييبات جاب الغنايم====
- ابجدية بن جبرين...... فنون الشعر والتعجيز
- بـطاقتـه تلغي جميع الـبـطايق
- لتواصل معكم لا اكثر
- مجاراه بسيطه للشاعر مخلاب
- بنت الحصان تعشق ولًد الحصاني
- القصيدة المنسوبه...... من فنون الشعر والتعجيز
- (..متى البخت يضحك حجاجه مع الميْت..)
- الشـــمــــــــــال
- زمــــن ارخــــوم ---
- جـاني خبـر لازم تسافر لـع ـمان
- ياعين خلك نوا الهجران والصدي. وراك سهرانتن والعالم رقودي
- .. [ فتنةْ الـغِـيـِــم ،
- البحر المستطيل والتطريز........ من فنون الشعر
- طمرة احصان
- راجع للخير.. بين عيال زايد
- ((بدينا ونتهينا))
- القصايد يا فهد الدبداب
- منــــــــــفى الألـــــــــم !!
- على وين رايح
- لك الله يا محمد قصيدك تجيه طعون
- رأيت الغيم منفوخ إب همالي
- الـهجر .. سيف الـهجر خله جروحي نـزوفي !! محمد الحصيني
- جاك لطام العدو... والدروب يرودها
- يقولون يا محمد.. معرقب شحيح أنسال
- هو متى يا سنيني.. نضوي الشمعدان
- ياحمام انت قلي ويش بينك وبيني=ياحمام انت نوحك كل عاشق يخافه
- يا ليت الشعر ينطق او إنه تبع له آل
- (((كأس العالم)))
- ياللي رحلت ومعك ,, قلبي ومفتاحه .؟؟
- غيابه ثلاث سنين وشهور وكم اسبوع
- يامسا الخير ياسمح المحيا ،،،،
- مافيه داعي للاسف مادام
- الله يقطع محبة راعي المنه !!!
- (((الكهرباء)))
- أثر دم الهواوي.. بالمحبه مباح
- (محمل الشـــام)
- ______يامداوي جروحي
- جل منهو فوق عرشه عالي ٍ متعلي = الكريم الواحد الفرد الصمد سبحانه
- معا دموعي طاح حبك وغادر
- صوت عبدالعزيز بن لامي صدى بدر بن لامي
- كــل يــوم يـجـد فــي سـاحـة المـعـنـى جـديــد
- يرحم الله حالة الشعر فـ عيون الرقيب
- قصيده لرجل المواقف طرقي سعود لشاعر طلال فهد الجبلي..؟
- يا حمام المحبه.. دوك أرسل بريد
- (سـاعـة الـذكريات)
- رـدي عـلـى قـصـيده ...
- إحـسـاس قـلب....
- لجائزة الشيخ صاهود بن لامي بعد الخروج طلال فهد الجبلي..؟
- مـــاتت
- لـقـبـت بالبركـآن بسباب شـعـري ..!!
- ,, عبـث ..]
- انا تمنيـت لطلال فهد الجبلي ..؟جديـد
- شالك الخمري:/: اولى مشاركاتي
- اهداء اللواء/ منصور العلاج من الشاعر بندر المطيري
- وين جديد الشاعر فلاح الحصيني
- فرصة عمر .. !
- الوصـــل ..للتوااصـل
- شفتك جريــح ،،، وجيت طاير وشلتك ؟؟!
- قصيده موجهه لبدر بن صاهود .طلال فهد الجبلي
- .. كريم الخناجر ،، ]
- نايف
- الرد على طلال فهد الجبلي====
- مـشـوآآح
- اخر الوقت
- زمان الشقاء
- عسى الهاجس اللي له زمن ماسلا راعيه
- مصاآفحه ..آولى ,,لكم
- ماكتبت القاف لجل أكسب الشهره ......!!
- الا ياللي ( شيله ) .. !
- مرثيه شجاع الهيت
- تعال ,, ؟؟ (بعد غياب)
- عباس بن فرناس
- ماني بمرتاح ..
- لا جيت لي في مجلسٍ فيه الخطا سمي مزوح = أصد ولهي يديني في خرز مسباحها
- يقول بن جبرين.. والطنخه زايده
- ماهو ضروري!!!
- ,, صحيح ان الزمن قاسي ... ]
- عي .. !
- دلة الوصل للـ عبدالرحمن الحيلان
- لك خافقي.. وأكثر مشاعره عايله
- وقفت اطالعها وانا داخلي شوووق . صوتيه للتواصل
- كم كنت في حاجة حد يقوم وياي ,, صوتيه
- عليك السلام ورحمته الله يا صاهود
- عمر القوي ماعاش عمره بالشجاعه والسطر
- كان بالامكان ترحم لا تسويبي سواته !!
- لـ الحزن في وجه المعنا علامه
- من شامته أعرف جميع طيوفه
- للمحبه إحترام
- طعناااات شلفا ..
- سب النبي درب.. وجهنم قراره
- أخفيت غدرك خلف ضحكة سنونك
- ~~~يااااااااااحي والله هلي ~~~~
- لـــــيه أحــبـــك؟
- قيس بن جبرين
- ومضة فخر ...
- من لاينال المرجله في شبااااابه
- ليت العرب قالت .. . حبيبك توفـّى
- قلبن يحبك مايجافيك ساعة
- مابين كل جرح ../ ماتلقى مغز أبـره !!
- القلبــ ؟ وألعـــ ؟؟ منكـــ؟ جمررهـــ؟ بزززززيته ؟؟
- هل يعقل انك ماتصدق شعوري؟
- بلاغته تحتاج منّي بلاغه
- من مثلنا , غـزا -3- شهور !!
- ياخف دمك تقول عصير شربيتي
- الله من قلبن تزايد به الهم
- قد تعبت المسافه... والخطاوي لئام
- على الله ياهجوس الشعر والميدان ياحميدان
- طعنت في عرض النبي ثم تدعي حب الرسول
- ياليتني سواق باص أصفر
- (شيله) بيض الله وجهك
- بن جبرين في بلاد الرافدين
- [ يا أبيك او ما أبيك ]
- اول مشاركه لي معكم مزيد المويس
- جديد مزيد المويس
- ولن قلتو من انت محمد الجبريني الــ ...... ؟!
- تعال ؟ يمـر صــوتك ؟ في منتدى الجبلان وأنت ماتدري ؟
- أولى صوتيه (( المغراء )) إهداء لقلب بن شبلان
- قد قال بن جبرين بالتغروده
- ابي اتووب :(
- يا صاحبي . . !
- [ صدق شين وصدق ياعينك قويه ]
- معاناة جامعية
- الصفحه الأولى... تشابه الأخيره
- ياصحابنا الجبلان....مناشدة
- (فرقاك نار) اوذكر (الاحباب جمره)
- ازريت انام
- يرحم الله غلاك
- (يامنتدى الجبلان) تواصل واعتذاررر
- صفحه جبرينيه
- يقولون يا السلمي سدول الليال طوال
- على ذكراك
- حنا مو لبعضنا
- .. [ فرحة العيـد ،،،
- ....
- الجـلـد لا حأشـه حـراق ايــــــتـشـوه
- أنا حبيب النبي
- مبروك عيدك ..!
- محمد وعيد
- جرب الدنيا
- انا مجبرك فيني
- انا محمد الجبرين.... يا مخلف النيًه
- متضااااايق :(
- ابـــــن غيــــــــــــــــام ---
- .. [ ترتيلة الايام ،،،
- يا إستاذ
- الكرم في خطاته.. والوله به خصال
- منقية الامي
- سورنا الخامس.... الأمير صباح الأحمد
- (مــلامــحـي)
- كب العناد وخل عنك المشاريه
- أنت ابو زابن وللمرجله راس وزبون
- يا ملهمة شعر في خفاق جبريني
- وفاز بن لامي وهذا يوم عيده -- جمعة الجبلان عيدن لأبن لامي
- وكل مطير حدر امر القيادات الصباحيه
- يادلع ياخشف ياالريم الشرود ؟؟؟
- حنا هل التاريخ والمجد حنا .. والف مبروك .. !
- لِيتِنِي (طِفْلَة) عَلَى حالِيْ بِقِيتْ ...... ماعَشَقْتِ الأ سَريْرِي وْ لِعْبِتِيْ
- " درب الرجوع "
- الفوز نستاهله حمراً حفظناها (الابل الحمر)
- يحز الشرق في نفسه ليا لد النظر للشام
- القلب دق . . !
- طفلة الليل
- إخذيني... أو لا تخليني
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir